“أحمد الشمري” نجم شباب الصليبخات الكويتي يطمح لتمثيل الأخضر السعودي

نجم اليوم لاعب سعودي ولكنه يلعب بالدوري الكويتي ,ترعرع منذ الصغر تحت إشراف المدرسة الاوروبية أكتسب ثقافة الالتزام داخل وخارج المستطيل الأخضر بالإضافة للمهارة العالية والسرعة.

unnamedانطلاقته كانت في موسم 2010/2011 بانضمامه لدرجة البراعم بالصليبخات وهو بعمر الثالثة عشر تحت قيادة المدرب البلجيكي “بايا” الذي شده الحماس الكبير لـ”الشمري” للعب والمشاركة بالقائمة الأساسية وسرعة اندماجه مع المجموعة ,وأستطاع تقديم موسم متميز مع الفريق لكن لم يحالفه الحظ في تحقيق أي أنجاز.

موسم 2011/2012 صعد لدرجة الناشئين بقيادة المدرب التونسي “عبدالقادر” الذي أشرف على اللاعب لموسمين واصل من خلالها أثبات وجوده كلاعب أساسي فيها وصنع عدد من الاهداف وسجل أيضاً ,وكان أول انجازاته مع فريقه في الموسم الأول كأس الكويت الممتاز لدرجة الناشئين.

مع انطلاق موسم 2013/2014 أنظم لصفوف درجة الشباب تحت قيادة المدرب الكويتي “بدر العنزي” الذي وضع الثقة بالـ”الشمري” لموسمين وكان على قدر الثقة حيث كان أحد أفضل اللاعبين التزام بالتدريبات والمشاركة بالمباريات.

يذكر أن الفريق عانى من عدم انضباط كثير من اللاعبين ما تسبب في خسارة الفريق للنقاط بسبب عدم قدرتهم على استكمال عدد من المباريات حيث يحتل الان المركز الأخير في بطولة الدوري.

يطمح “الشمري” للاحتراف في أحد الأندية الكبيرة بالمملكة وتمثيل المنتخب الوطني السعودي.

112