جماهير النصر منزعجة من النتائج المخيبة.. ابعدو القريني وهاتوا خميس.. وأعيدو جوميز بدل كوستاس

شنت جماهير النصر السعودي جام غضبها على إدارة الفريق النصراوي ولاعبيه ومدربه وأبدت جماهير الشمس عبر منتديات ومواقع الانترنت امتعاضها من المستويات المتذبذبة التي يقدمها الفريق الأصفر بعد الهزيمة المؤلمة من أمام الاتفاق بثلاثية.

و كتب مشجع  نصراوي تحت اسم  نصراوي طلالي في منتديات الإقلاع: (( النصر في المركز السابع .. بسبع نقاط .. وعليه من الأهداف أكثر مما له ! .. كل هذا في ست مباريات فقط ! ستخرج وتقول .. المباراة القادمة هي بداية الانطلاقة .. مع الأنصار .. ثم تأتي بعدها مباراة الشباب .. ثم تأتي مباراة نجران وستقول هي الانطلاقة كالعادة ثم مباراة الهلال .. وبعدها القادسية وهي الانطلاقة .. الفريق الوحيد الذي ينطلق أكثر من عشر مرات في الدوري هو النصر !!))

مشجع آخر طالب إدارة النصر صراحة بالرحيل لأنها لم تنجح في تنفيذ وعودها وبات الفريق لا هوية ولا مستوى ولا نتائج طالب الرئيس ونائبه ومدير الكرة بترك الفريق فجماهيره ومحبيه لن يتركوه وحيداً.

مطالب الجماهير لم تتوقف عند حد بل طالت مدير الكرة سلمان القريني وطالبوا بإقالته بأسرع وقت وتعيين يوسف خميس أو علي كميخ في هذا النصب الحساس واستشهدت الجماهير بمستوى أحمد عباس الذي لم يكن في يومه خلال المباراة رغم انه نجم في مباراة هجر وربطت بين هبوط مستواه وبين تحية القريني الغريب له بعد خروجه من تلك المباراة.

الموجة الغاضبة من الجماهير لم تستثني المدرب كوستاس جوستافو بل وطالبت الجماهير بإقالته ومحاولة إصلاح ما يمكن إصلاحه قبل فوات الأوان.

وشددت الجماهير النصراوية عبر الانترنت على أن المدرب احد أهم الأسباب في تذبذب المستوى ويجب تنحيته حتى لو كان البديل البرتغالي اريكو جوميز الذي قاد الفريق نهاية الموسم الماضي قبل آن تقيله الإدارة الرائدية مؤخراً.

لاعبو النصر نالوا نصيبهم من نقد الجماهير اللاذع لاسيما المحترفين الأجانب رغم إن الوحيد الذي شارك في المباراة كان  الكولمبي بابلو بينو صاحب الهدف الوحيد للنصر في المباراة ولكنه نال نصيبه من النقد .

وكانت أكثر الانتقادات التي واجهتها إدارة النصر هو اكتفائها بثلاثة أجانب وعدم الاستفادة من خانة رابعة رغم تواضع مستوى المهاجمين . وطالبت الجماهير بالعمل فوراً في البحث عن نجوم قادرون على صناعة الفرق على ا يكون ذلك قبل موعد التسجيل في الفترة الشتوية المقبلة لكي لا تتحجج الإدارة بضيق الوقت.

فيما كان للشعر نصيب من رثاء حال النصر عندما كتب الشاعر القطري فهد المري:

قلنا يزين الوضع والوضع مازان
وفي كل مرة ذقت مر ّالخساره

في كل موسم ينتهي آه وآحزان
وحنّا قبل مانعشق الا الصداره

الله يسامح كل مفلس وغلطان
والله يسامحكم ي طاقم الاداره

خليتوا الوافي مع النصر ندمان
كم وافي منكم يذوق المـرآره

بأسرع طريقه عالجو نصرنا الان
ياشين شوفة نصرنا فأحتضـاره

اما انسحب من نصرنا ياكحيلان
او رجعّه ياسيـدي في مـساره

وان مارجع ياسيدي دون نقصان
فرقاك ياكحـيلان هيّ البشـاره

اهم ما فالنصر ياناس شيئان ؟
وقفة جماهيره وكثر آنتـصاره

لاهو رئيس ولامدرب ولا لجان
كـذا يعـوّد مجدنـا وبـجداره

110