الجبلاويين يستقبلون الدرع بـ”هلا بيك هلا”

1.5
تصوير: زيد الشلاقي

استقبل الجبلاويون مساء أمس السبت في مطار حائل الاقليمي الفريق الأول بنادي الجبلين بعد تأهله للدرجة الثانية وفوزه بدرع الدرجة الثالثه .
وبعد ذلك توجهة مسيرة أستقبال الفريق لمقر النادي الذي أكمل فرحة الصعود وحصوله على الدرع بوجود اعضاء شرف النادي ومحبيه ومنسوبيه الذين تواجدو منذ عصر ذلك المساء ، وعند وصول النادي ألقى قائد الكابتن خالد المسند كلمة شكر فيها جميع محبي النادي و الداعمين لمسيرته وشكر جميع زملائه اللاعبين و اعضاء مجلس الإدارة على عملهم الدائم والذي اثمر بهذا الدرع و الصعود والعودة من جديد ، وذكر المسند الجميع بأن هناك من يحتاج الدعاء من من افتقدهم النادي على رأسهم محمد الراجح رحمه الله .

ورحب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ فهد بن عيسى الموكاء بالحضور الذين استقبلوا بعثة النادي بالحفاوة و التكريم وقال الموكاء عدنا إلى الدرجة الثانية ولكن العمل فيها يحتاج لجهد كبير خاصة ان هناك فرق في هذه الدرجة لها باع طويل في الدرجتين الثانية و الأولى وتعمل للصعود كما نعمل نحن ونريد ان نعمل في المرحلة القادمة .
وقدم الموكاء شكره وتقديره للمشرف العام على الفريق الاول الاستاذ راجح المشعل على دعمه المستمر للنادي ووقوفه مع الفريق في الفترة الماضية بالإضافة للاستاذ نايف النعيضي المشرف على الفئات السنية والداعم بالإضافة للشيخ حمد السليم الذي انظم حديثاً لكوكبة اعضاء شرف النادي الداعمين وقدم الموكاء شكره وتقديره للشاعر حمدان العديم و المنشد خليف الشمري على عملهم في اهزوجة الجبلين الجديدة .
وشارك في هذه الأمسية عدد من الشعراء على راسهم الشاعر زيد الهويران و الشاعر ممدوح المشيط بالإضافة لمشاركة منشدين حائل زيد العميم و عبدالرحمن العميم و خالد العودة ، وكما اختتم فقرات الإنشاد منشد العرب حامد الضبعان بانشودة من التراث الجبلاوي “هلا بيك هلا وبجيتك هلا”.
وكما شارك اعضاء شرف النادي الأستاذ محمد القريشي و الأستاذ مانع الشفاقة مدير مركز القلب بحائل الذين قدموا شكرهم لمجلس إدارة النادي على ماقدموه من جهد في انجاح الفريق والعودة به من قاع اندية الدرجة الثالثة، وكما وصلت التبرعات لخزينة النادي في هذا الحفل لأكثر من مائة الف ريال كما تكفل عضو الشرف الشيخ حمد السليم بجميع تكاليف أطقم فرق النادي للموسم القادم بالإضافة لتكفلة بجميع معسكرات الفريق داخل حائل وخارجه وتكفله بجميع تكاليف عقود لاعبين أثنين .
وبعد ذلك دعى الموكاء الدعوة للحضور في تناول مادبة العشاء المقامة لهذه المناسبة

 

1.3 1.8

110