غضب نصراوي بسبب تأجيل لقاء الأهلي ضد الفتح

01012

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن قرارها بتأجيل لقاء الاهلي ضد الفتح في الأسبوع الـ 24من دوري عبد اللطيف جميل بسبب سوء الأحوال الجوية والذي دفع الفتح لتأجيل رحلته من الأحساء إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة بسبب إلغاء الرحلات الجوية التابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية.

و أعلن الاتحاد العربي السعودي عن تأجيل اللقاء لمدة 48 ساعة لتقام مساء الثلاثاء في الساعة 8.40 مساء على نفس الملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة وذلك بدلّا من الأحد.

و تسبب قرار الاتحاد العربي السعودي في غضب الادارة و الجماهير النصراوية التي تجد في تأخير مباراة المنافس نوع من غياب العدالة لكونه سوف يمنح الأهلي فرصة معرفة نتيجة لقاء النصر أمام الفيصلي قبل خوض مباراة الفتح .

ويتوقع ان يعلن نادي النصر عن ردة فعله بشكل رسمي من خلال بيان سيأكد من خلاله تعرض النادي للظلم من قرار الاتحاد العربي السعودي بتأجيل لقاء الأهلي أمام الفتح لـ48 ساعة وهو ما يعني غياب مبدأ تكافىء الفرص .

ولا شك ان تأجيل مباراة الأهلي أمام الفتح خبر سار للمدرب كرستيان جروس الذي سيريح لاعبيه لفترة أطول بجانب التأهيل البدني لهداف الدوري السعودي العائد من الاصابة عمر السومة و الذي أصبح من المتوقع مشاركته في التشكيلة الأساسية عقب التأجيل.

11