بالصور أمير منطقة الرياض يتوج الفائزين في الجولة الختامية بمهرجان السباقات السعودية الخامس

صورة جماعية للفائزين

توّج صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الفائزين في الجولة الختامية من مهرجان السباقات السعودية الخامس اليوم ، على نادي الريم الدولي بالمزاحمية ( 70 كيلو متر غرب الرياض )، بإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وتنظيم الرياضات العربية، بالتعاون مع نادي منظمي رياضة السيارات .
ولدى وصول سموه يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ، وصاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن مساعد مستشار رئيس اللجنة الأولمبية للعلاقات الدولية .
وأعرب أمير منطقة الرياض عقب تتويجه الفائزين عن سعادته بما شاهد من حسن تنظيم وعمل احترافي في نادي الريم الدولي ، مشيراً أن هذا العمل سيسهم بشكلٍ كبير في إيصال الشباب السعودي إلى العالمية ، مقدما شكره للأمير سلطان الفيصل وزملائه على حسن التنظيم والاهتمام وإيجاد مثل هذه السباقات التي تساهم في دعم ورعاية الشباب، عادا سموه ذلك ظاهرة حضارية ومشرفة، أصبحت بصمة لهذا النادي في الوطن .
وقال الأمير فيصل بن بندر ” بحثت مع أخي الأمير سلطان عن عدد من البرامج المستقبلية التي تهم الشباب وتجذبهم عن الميادين العامة، وتفعيل مهاراتهم بشكل احترافي ونظامي وبعيد عن إيذاء الناس، ونتمنى أن نوفق لهذا العمل مستقبلاً ” .
من جانبه عبر سمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن سعادته بعد نجاح موسم مهرجان السباقات السعودية، مشيراً أن مكسبهم يكمن في ارتفاع عدد السائقين والارتفاع الملحوظ في شعبية الرياضة.
وأكد أن تشريف أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر هو المكسب الحقيقي لنا هذه الجولة، وحضوره دليل اهتمامه وحرصه على الشباب السعودي، وهذا التشريف ليس بمستغرب من سموه ، مبينا أن النادي سيبدأ من الآن العمل على الموسم القادم، وإظهار روح الفريق الواحدة التي يعمل بها .
وجاءت نتائج السباق على النحو التالي : حقق السائق عبدالله الدوسري المركز الأول في بطولة سباق الجي تي عن فئة (T1)، وجاء في المركز الثاني السائق فهر الشريف، فيما حلّ ثالثاً السائق فيصل شاكر، وفي فئة (T2) حقق فريق هونادي ألفا المركز الأول والثاني، إذ جاء الأمير محمد بن فهد أولاً، وحل ثانياً السائق خالد الزايد، فيما جاء ثالثاً طلال الصهيل، واستطاع مساعد الخويطر تصدر فئة (T3) عن ذات البطولة، متقدماً على صاحب المركز الثاني مشاري القرني، فيما جاء ثالثاً هشام البديع.
وفي سباق دريفت السعودية لفئة المحترفين، حقق عبدالهادي القحطاني المركز الأول، فيما جاء معاذ العيسى ثانياً ، وحلّ سعيد الموري ثالثاً.
وفي فئة الهواة تمكن السائق عبيد العنزي من تحقيق المركز الأول، وجاء ثانياً خالد الزايد، فيما حل ثالثاً ميسرة أبو شيبة.
وتمكن السائق خالد الأحمدي من تحقيق المركز الأول في سباق الفورملا السعودية، فيما جاء ثانياً عبدالله الخريجي، وحلّ ثالثاً الأمير سعود آل سعود.
حضر التتويج صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن عبدالعزيز وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وجمع غفير من هواة سباقات السيارات

الأمير فيصل بن بندر يستمع لشرح من الأمير سلطان الفيصل أمير منطقة الرياض لحظة اعطائه شارة انطلاق سباق الجي تي تتويج المتسابق مشاري القرني سباق الدريفت1 سباق الجي تي فئة تي 3 جانب من سباق الجي تي فئة تي1 جانب من الحضور 2

التعليقات

1 تعليق
  1. ام عبدالله الدوسري
    1

    الف الف مبروك للكابتن والمدرب استاذ السباقات عبدالله الدوسري ولجميع المتسابقين بالفوز وتشريف سمو امير الرياض لهذه الرياضة ومن اعلى الى اعلى وترفع علم المملكة ياعبدالله عالي بالمركز الاول في السباقات الدولية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أبريل, 2015 الساعة : 3:22 م
106