منتخب الناشئين يخسر أمام اليابان في بطولة إيطاليا الدولية

منتخب اخضر الناشئينخسر المنتخب السعودي للناشئين من نظيره الياباني بهدفين مقابل هدف اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة ديلي الدولية لكرة القدم والمقامة حالياً بمدينة لينان الإيطالية.
وسيواجه الأخضر غداً نظيره الإيطالي “متصدر المجموعة”, باحثاً عن تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور نصف النهائي، فيما يأمل لاعبو منتخب إيطاليا مواصلة تصدرهم للمجموعة عقب فوزهم على انجلترا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى.
من جهته أشاد مدرب منتخب السعودي للناشئين بندر الجعيثن بالمستوى الجيد الذي ظهر به لاعبو الأخضر خلال اللقاء من حيث التكتيك رغم فارق السن.
وقال: “الأهم في هذه البطولة هو استفادة اللاعبين وكسب الخبرة بحكم أن لدينا استحقاقات مهمة، واللاعبون كانوا جيدين في اللقاء الذي كان التعادل مسيطراً عليه ولكن ركلة الجزاء التي احتسبت للمنتخب الياباني في الدقائق الأخيرة مكنته من كسب النقاط الثلاث.
وأكد الجعيثن أن مواجهة المنتخب الإيطالي ليست سهلة وقال: “اللقاء صعب بحكم أننا سنعلب أمام منتخب قوي ويلعب على أرضه وبين جماهيره، ولكن الأهم هو أن نقدم مستوى جيد و الاستفادة من اللعب أمام منتخبات قوية في هذه البطولة”.

102