فريق مدينة الورود” إتحاد البليدة “يعود إلى القسم الأول

USMBإفتك فريق اتحاد البليدة، الجمعة، تأشيرة الصعود إلى بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”، عائدا إلى حظيرة النخبة التي غادرها عند نهاية موسم 2010-2011.
وفاز اتحاد البليدة (1-0) على الضيف أمل مروانة، وبدون حضور الجمهور بسبب العقوبة المسلّطة على أبناء “متيجة”. ضمن إطار الجولة الـ 27 من عمر بطولة “الرابطة الثانية- موبيلس”.
وبات الرائد الإتحاد البليدي يتقدّم عن صاحب المركز الرابع أولمبي المدية بفارق 11 نقطة، قبل 3 جولات عن إسدال ستار البطولة. وبالمقابل وضع أمل مروانة قدما في الدرجة الثالثة كونه يتذيّل الترتيب وفرص بقائه بالكاد انعدمت.
وجاءت نتائج باقي اللقاءات على النحو التالي: فوز سريع غليزان (2-1) على الضيف نجم القليعة. وتعادل دفاع تاجنانت سلبا خارج القواعد مع أهلي البرج. وهي نفس نتيجة أولمبي المدية بعيدا عن الديار مع شباب باتنة لكن بـ (1-1). وانهزمت مولودية سعيدة (0-1) أمام المضيف وداد تلمسان. وتعادلت جمعية الخروب (1-1) بملعبها مع اتحاد الشاوية. وخسر أمل بوسعادة (3-4) خارج القواعد أمام اتحاد حجوط في مباراة أقيمت بدون جمهور، بسبب العقوبة المسلّطة على هذا الفريق الأخير. وافتكت شبيبة بجاية نقاط الفوز (1-2) أمام المضيف شباب عين الفكرون

مقداد أمقران

110