ضمن دوري درجة الشباب:

الاتحاد يواصل الصدارة والنصر يهزم الاهلي وديربي الاحساء هجراوي

 

واصل فريق الاتحاد تصدره لدوري المملكة الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم وذلك بعدما نجح في التغلب على مضيفه نجران بهدف دون مقابل في لقاء أقيم على ملعب نادي نجران ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة. وجاء الهدف عن طريق مدافعه محمد قاسم.

كما واصل النصر مطاردته للاتحاد, بعدنا تغلب مضيفه الأهلي بهدفين لهدف على ملعب النادي الاهلي بجدة, تقدم النصر على اثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق أيمن فتيني , وفي الشوط الثاني تمكن النصر من تعزيز تقدمة من خلال ركلة ركنية ارتقى لها عامر جحفلي معلنا الهدف الثاني, وقبل نهاية المبارة استطاع الأهلي ان يقلص الفارق بهدف عبدالاله بخاري من ركلة جزاء.

وفي مباريات أخرى, تعادلالهلال والشباب بهدف لكل منهما, سجل للشباب حسن رغفاني وعادل للهلال أحمد النجعي من ركلة جزاء. كما تغلب الاتفاق على التعاون بثلاثة أهداف لهدف, سجل للاتفاق حمزة الشهري وعبد الرحمن العبود وأحمد حكمي، وللتعاون أحمد البجادي.

وفي ديربي الاحساء كسب هجر نظيره الفتح بثلاثية دون مقابل, سجل أهداف اللقاء محمد الفضل وعبد الهادي الدوسري وصالح العرفح. وفي مكة المكرمة فاز الوحدة على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل للقادسية علي هزازي ومحمد الشرفي وللوحدة شلوي مبروك وأحمد الشمراني وعبدالله خطاب.

النتائج بعد نهاية الجولة الثالثة:

[standings league_id=10 template=extend logo=false]

 

11