ساحر العالمي الأبيض بين الإشادة و الكابوس

960

 

الإشادة بالساحر الأبيض

 

نال لاعب الوسط البولندي أدريان ميرزيفسكي اشادة كبيرة من قبل صحف بلاده والتي وصفته بالساحر الأبيض وذلك بعدما قدم اللاعب أداء كبير مع فريق المدرب الأوروجواني خورخي داسيلفا في الموسم الحالي.

و انضم أدريان لاعب طرابزون سبور التركي السابق للفريق النصراوي في 2014 ليصبح أحد أبرز الأجانب في الدوري السعودي.

وتمكن اللاعب البولندي من تسجيل هدف نجح من خلاله قيادة النصر للفوز على حساب بونيودكور الأوزبكي في الآسيوية الأربعاء الماضي ليرتفع رصيد العالمي لثمانية نقاط خلف المتصدر لخويا صاحب الـ10 نقاط والوصيف بيروزي 9 نقاط ليبقي على آمال النصراوية في الآسيوية.

وذكرت صحيفة (weszlo) البولندية أن أدريان أصبح ساحر الفريق النصراوي ليواصل تألقه مع الفرق التي لعب لها عقب تألقه في السابق مع تيمبو أولزتن وبولونيا وارسو و طرابزون سبور عندما أصبح أفضل لاعب بولندي ينتقل للدوري التركي مقابل خمسة ملايين يورو.

 

كابوس الإصابة

 

حالة قلق كبيرة انتابت جماهير النصر عقب تعرض أدريان للاصابة في مواجهة بونيودكور لكن الفحوصات الطبية أثبتت سلامة اللاعب و أكدت ان الاصابة لن تعيقه عن المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة.

و تناقل جمهور النصر صورة اصابة اللاعب في الركبة اليسرى مع قلق شديد من مصير أحمد الفريدي و ابراهيم غالب الثنائي الذي انتهى موسمهم بشكل سريع.

ومن المتوقع مشاركة ادريان في تشكيلة النصر الأساسية أمام الفيصلي عى ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة .

يذكر أن أدريان شارك في 23 مباراة من أصل 23 للنصر هذا الموسم في (الدوري) وسجل 8 أهداف و صنع 6 .

 

11