جونسون لاعب وسط سندرلاند قد يشارك أمام ستوك سيتي
آدم جونسون لاعب وسط سندرلاند  يحتفل بإحراز هدف في مرمى فريق تونهام هوتسبير أثناء مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز يوم 13 سبتمبر أيلول 2013. تصوير   أندرو ييتس - رويترز. هذه الصورة لأغراض تحريرية فقط ولاتستخدم لأغراض سياسية أو تجارية أو دعائية.

آدم جونسون لاعب وسط سندرلاند يحتفل بإحراز هدف في مرمى فريق تونهام هوتسبير أثناء مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز يوم 13 سبتمبر أيلول 2013. تصوير أندرو ييتس – رويترز. هذه الصورة لأغراض تحريرية فقط ولاتستخدم لأغراض سياسية أو تجارية أو دعائية.

قال المدرب ديك أدفوكات يوم الجمعة إن آدم جونسون لاعب وسط سندرلاند الذي اتهم بارتكاب أربع مخالفات قانونية مزعومة تتعلق بممارسة الجنس مع قاصر قد يلعب أمام ستوك سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت إذا كانت حالته الذهنية تسمح بذلك.

كان ممثل الادعاء في منطقة نورث إيست أعلن يوم الخميس في بيان “بعد تحقيق أجرته شرطة دورام وجه اتهام لآدم جونسون وعمره 27 عاما بارتكاب أربع جرائم وفقا لقانون الاعتداءات الجنسية لعام 2003.”

وأضاف “الجرائم المزعومة ارتكبها ضد فتاة واحدة كان عمرها 15 عاما حينئذ.”

واحتجز جونسون لأول مرة في الثاني من مارس آذار وسيمثل أمام المحكمة يوم 20 مايو أيار المقبل.

وقال ادفوكات في مؤتمر صحفي يوم الجمعة “آدم جاهز للمباراة. من حيث المبدأ إذا شعر انه بخير فسيكون ضمن التشكيلة.

وتابع “أصدر النادي بيانا وأنا أسانده وسننتظر ما الذي سيأتي به المستقبل”

وكان سندرلاند قال في وقت سابق يوم الجمعة إنه سيواصل الاعتماد على جونسون – الذي خاض 12 مباراة مع منتخب انجلترا – بينما ستأخذ الاجراءات القانونية مسارها.

وأوضح النادي في بيان “يدرك النادي ان الاجراءات القانونية الرسمية يتعين ان تمضي في مسارها ورغم عدم تغير موقفنا فاننا سنبقي الامر قيد المراجعة”

ويحتل سندرلاند المركز 16 بين 20 فريقا متقدما بنقطة واحدة على منطقة الهبوط.

 

110