بروس: لاعبو هال قد يدفعون ثمن الهبوط

bruce_2339243b

قال المدرب ستيف بروس يوم الجمعة إن لاعبي هال سيتي قد يتم خفض رواتبهم بمقدار النصف حال هبوط الفريق من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتساوى هال سيتي صاحب المركز 17 برصيد 28 نقطة من 32 مباراة مع ليستر سيتي الذي يأتي في المركز 18 لكن فريق المدرب بروس يبتعد بفارق الأهداف عن منطقة الهبوط قبل ست مباريات من النهاية.

وأبلغ بروس مؤتمرا صحفيا “كل أفراد الفريق سيتم خفض رواتبهم بشكل كبير”

وتابع “يطبق النادي سياسة صارمة بحيث إذا هبط فانه لا يمر بأوقات عصيبة مثلما يحدث للكثير من الأندية.”

واردف “معظم اللاعبين يتم خفض رواتبهم بنسبة 40 و50 في المئة. نتمتع بواقعية ونرغب في تجنب الهبوط للدرجة الثانية لكننا نطبق معايير جيدة.”

ويحل هال سيتي ضيفا على كريستال بالاس يوم السبت وأمامه أربع مباريات صعبة على أرضه أمام ليفربول وأرسنال وبيرنلي ومانشستر يونايتد.

وتفصل ثلاث نقاط فقط بين أندية المؤخرة وهم سندرلاند وهال وليستر وكوينز بارك رينجرز وبيرنلي ولذلك يدرك بروس جيدا انه يتعين على فريقه حصد النقاط سريعا.

وتابع “امامنا ست مباريات حتى نهاية الموسمِ. كلها مواجهات صعبة لكن مستوانا على أرضنا جيد. قبل أسبوعين كانت هناك ستة أو سبعة أو ثمانية أندية تحاول الابتعاد عن المؤخرة. كان أمرا مثيرا”

وختم بقوله “أعتقد أن الصراع بات بين الاندية الخمسة في المؤخرة. يتعين علينا ضمان ألا نكون بين الاندية الثلاثة التي ستهبط للاسف للدرجة الثانية.”

 

13