ضاحية الشباب تسيطر على البطولات الثلاث للسعودية

انتزع فريق الشباب بطولات السعودية لاختراق الضاحية للدرجات الثلاث ( الناشئين والشباب والاولى ) التي أقيمت الخميس على مدينة التدريب للامن العام في الرياض، والتي شارك فيها أكثر من 35 نادياً من مختلف مناطق المملكة، وشارك فيها أكثر من 500 لاعب تنافسوا على المراكز الأولى في البطولة.

وحقق فريق الشباب كأس البطولة على مستوى الكبار عندما جاء في المركز الأول برصيد 16 نقطة، فيما جاء ضمك ثانياً بـ43، و الأهلي ثالثاً بـ74.

كما نال فريق الشباب كأس البطولة على مستوى الشباب عندما جمع 21 نقطة محتلاً المركز الأول، وجاء خلفه ضمك بـ64 نقطة الهلال ثالثاً 74 نقطة .

وأضاف فريق الشباب كأس درجة الناشئين عندما جاء أولاً برصيد 30 نقطة، ثم الصقور بـ55 وحل حطين ثالثاً بـ70 نقطة.

وعلى مستوى الفردي: حقق العداء سامي مساوي من ضمك المركز الأول على مستوى درجة الشباب، فيما جاء ثانياً مفرح القحطاني من الشباب وحسن كعبي من ضمك ثالثاً، وعلى مستوى الكبار كان الذهب للعداء سعيد الثمالي من ضمك عندما انتزع المركز الأول بالسباق وجاء خلفه ثانياً عماد نور من الشباب، فيما حقق المركز الثالث طارق العمري من الشباب.

وعقب نهاية البطولة قام مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في منطقة الرياض عبد الرحمن المسعد ، وعضو الاتحاد السعودي لألعاب القوى سعد شداد الاسمري، وقائد مدينة التدريب الامن العام العقيد محمد الربيق ومستشار الاتحاد السعودي لالعاب القوى دكتور محجوب سعيد بتوزيع الكؤوس والجوائز والميداليات على الفرق واللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى واشرف على تنظيم البطولة المدير الفني عبدالله الشليل ومدير الاستاد الرياضي بمدينة التدريب بالامن العام الرقيب اول حمود العصيمي ومسؤل اللعبة في المدينة عبدالله ساطي ، ويذكر ان البطولة من انجح البطولات على مستوى السعودية من حيث التنظيم التنظيم بطولات اختراق الضاحية.

ومن جهة أفاد المندوب الفني للبطولة ومدرب المنتخب سعد شداد بالمستوى الجيد للمنافسات مشداداً على فئة الناشئين التي اظهرة لهم ناشئين سينظمون للمنتخب السعودي للناشئين المشارك في بطولة الخليج والتي تستضيفها مدينة الظهران بالمنطقة الشرقية الشهر المقبل ، مشداداً ان هذه البطولات من اقوى البطولات على مستوى السعودية في ضل التنظيم الجيد والمشاركة المكثفة من الاندية متمنياً اهتمام اكبر من الاندية الاخراء مقدماً التهنئة لفريق الشباب على فوزة بالبطولات الثلاث وكذلك الاندية الاخراء الفائزة بالمراكز الثلاث الاولى والفردي .

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. MOHA
    1

    هذا الليث اكيد :lol:

    ويقولون الشباب ماعنده الا كرة القدم !!

    وهاهو ينافس على جميع بطولات الألعاب الفردية ..!!

    الشباب + ضمك + حطين أندية لها شأن بالعاب القوى

    بالتوفيق لـ الليث والعنابي :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:29 م
  2. نصراوي
    2

    ياليت النصر يعيد لعبة العاب القوى
    والهلال يهتم بالمسافات الطويلة
    كان تصير اندية العاصمة نار في المنافسات
    وتكون عماد للمنتخب الوطني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:07 م
110