شباب طائرة الترجي يتوجون بدرع الدوري الممتاز لكرة الطائرة

03

حقق فريق شباب كرة الطائرة بنادي الترجي درع الدوري الممتاز لكرة الطاشرة في البطولة النهائية التي جرت منافساتها في العاصمة الرياض بضيافة نادي الهلال و بمشاركة ( الهلال – الترجي – الهداية – الأبتسام ) . اذ انتزع شباب الترجي الذهب بعد منافسة كبيرة لم تحسم الا في اللقاء الأخير الذي جمع بين الترجي والأبتسـام و أنتهى بفوز الترجي بثلاثة أشواط مقابل لاشيئ . وتوج الأمين العام في الاتحاد السعودي لكرة الطائرة عبدالعزيز القرناس نادي الترجي بالميداليات الذهبية فيما حقق الميداليات الفضية نادي الهداية و الهلال البرونزية .

احسان الجشي : الانجاز ثمرة عمل متواصل ومتابعة دقيقة
بارك رئيس نادي الترجي احسان الجشي لكافة جماهير ومحبي نادي الترجي هذا الانجاز الأول من نوعه وذكر ان الدرع يعتبر الأول في تاريخ النادي منذ 35 سنة قبل تسمية الترجي بأسمه . و اشار الي ان المتابعة المستمرة من قبل الداعمين و المسؤولين عن الفريق و الروح الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبين هي أحد أهم اسباب تحقيق الذهب مشيراً الي ان ادارة الترجي تتطلع لتحقيق لقب الناشئين ايضاً خلال الأيام القادمة

حسن الخباز : اللقب مستحق و الترجي يستاهل
اما المشرف العام على اللعبة حسن الخباز أكد ان الانجاز جاء باستحقاق تام وبشهادة الجميع فشباب الترجي كانوا الأفضل من ناحية المستوى من بين الفرق المشاركة كما قدم جزيل شكرة للاعبين و للمدرب القدير حاتم صمود و ادارة النادي على رأسهم رئيس النادي احسان الجشي كما قدم جزيل شكره للراعي الرسمي للفريق ( مصنع الجبيل لمواد البناء ) على كل ماقدمه في سبيل تجهيز الفريق و حصد الذهب .

حاتم صمود : اهتمام الادارة و اصرار اللاعبين جلب لنا الذهب
وأشاد رجل الانجاز ومدرب الفريق حاتم صمود بدور اللاعبين في تحقيق البطولة مشيراً الي ان الروح و الاصرار كان متواجد لدى اللاعبين قبل قدومهم للرياض و الدخول في أجواء البطولة كما أكد ان اهتمام ادارة نادي الترجي و المسؤولين عن اللعبة الغير منقطع النظير كان سمة بارزة و سبب حقيقي خلف الانجاز الذي يعتبر الأول من نوعه . ودخول الترجي في قائمة المنجزين في اللعبة يؤكد ان هناك عمل متواصل للألعاب المختلفة في النادي و الانجاز هو ثمرة هذا الأهتمام من قبل الراعي و المسؤولين و الادارات السابقة .

113