سحر الثلاث نقاط

ضمن مباريات دوري أبطال آسيا التي أقيمت يوم الإربعاء 3/7 /1436 هـ تمكن نادي النصر السعودي من الحصول على ثلاث نقاط من أمام نادي بونيودكور الأوزبكي في مبارة كان مستوى النصر فيها سيئ .
.. . بداية خبر تقليدي للمباراة ….. أخذ النصر المهم ثلاث نقاط كان يطالب بها بشدة داسيلفا قبل اللقاء .. وهو المطالب بشدة أكثر بتقديم ما يشفع له طلبه .. بداية بطيئة ..خطوط متباعدة .. تنظيم سيء .. سجل هدف بحل فردي من ادريان ..هذا كل ما حدث بالشوط الأول ..وفي الشوط الثاني كالعادة يتذكر داسيلفا بدايته الغير موفقة ويبدأ بتصحيحها بتغييرات نوعا ما أحدثت تحسن في المستوى .. لكن هل فعلا ظروف غياب بعض اللاعبين يجعل من داسيلفا بهذه الحيرة لا يعرف كيف يبدأ وينتبه فجأه ليعود كي يبدأ وينتظر النهاية من اللاعبين .. بديت أقتنع فعلا بأن داسيلفا مهزوز في التعامل مع الظروف في مبارياته الأخيره و مشغول بالبداية والنهاية .. طيب مباراة الأمس السهلاوي وفابيان في الدكة يعني جاهزين ليش ما بديت فيهم ..خلاص مو مهم أخذ ثلاث نقاط … هذا سحر الثلاث نقاط ينتصر الفريق ببطئ وينتقد ببطئ أيضا على مستواه .. من سوء مستوى الفريق أمس كانت الأعين على الشريط أعلى الشاشه في اليسار فوق يبين فيه النتيجة وكم باقي من الوقت .. والحمدلله انتهى الوقت وحقق النصر ثلاث نقاط مهمة في مشواره الآسيوي وخرج من المباراة ( بدوووون رباط صليبي آسيوي ).. ولا أنسى التألق الرائع من الكابتن عبدالله العنزي نجم المباراة .. الذي تصدى لأكثر من عشرين تسديدة على مرماه .. وأيضا لا أريد أن أنسى بأني أطالب بمن يترجم لداسيلفا المثل القائل .. ( قدم السبت تلقى الأحد ) ..وكل ماذكرته ليس تقليلا من النصر أو المدرب .. فقد .. كان بالإمكان أفضل مما كان وشكرا لكل اللاعبين على ماقدموه ومازال للنصر بقية .

التعليقات

1 تعليق
  1. النصر أول عالمي في آسيا
    1

    الكاتب ركز على لقاء الفريق الأوزبكي وفيه من الصحة الشيء الكثير المستوى لايوكل عيش النصر نفسه ضد الفريق الايراني لم يكن يستحق الخسارة بل كان ممكن ينتصر وليس يتعادل قبل ضربة الجزاء غير الصحيحة .

    _ ديسلفــــــا مدرب اعداد و الله يستر من تخبطاته كما تخبط في افتتاح الاسيوية لكن بالرغم من ذلك الاصابات أرهقت الفريق كثير ، عامل الاصابات لم يتعرضاي فريق لما تعرض له النصـــر والحمد لله لحد ما دكة الاحتياط جاهزة لكن الموسم القادم يحتاج الفريق التدعيم أكثر .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 أبريل, 2015 الساعة : 10:23 ص
114