العيد يقود تظاهرة إنسانية اعدها البقمي ودعمها اتحاد الفروسية !

image2تظاهُرةٌ إنسانيّة يقودها اسطبل العيد كان قد هندسها الفارس ناصر البقمي و دعمها الاتحاد السعودي للفروسية ممثلاً برئيسه ورئيسنا الفارس الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله لتكون بطولةٌ لقفز الحواجز يعود ريعها لجمعية إنسان الخيرية ،جمعت – هذه التظاهرة – بين الروح الرياضية العالية والنبل الإنساني الذي لابد للفارس منه لتكتمل فروسيته .
البداية كانت على ارتفاع 90-100 سم مع شوط مفتوح ( 1 ) برعاية glona jean’s coffes و الذي خطف صدارته الفارس عبدالله سعد أبو بكر ، فيما ذهب المركز الثاني للفارس علي المقعدي،ثم الفارس سمير الجعيد ثالثاً .
أمّا شوط فرسان أقل من 14 سنة برعاية ” الجعيد ” والذين تنافسوا على ارتفاع 80-100 سم فقد كان المركز الأول فيه للفارس البطل سلمان العجمي ، ثم الامير بدر بن فهد و صيفاً له في المركز الثاني ، ليكون الثالث من نصيب الفارس تميم العبدالكريم .
ولأن ختامها مسك فقد شهد الشوط الأخير لليوم الأول شوط مفتوح (٣) برعاية آبار تنافساً قوياً بين فرسانه المشاركين فيه على ارتفاع 120-130 سم قدم جميعهم فيها أداءاً مميزاً لكن فرسان الصدارة كانوا قد قالوا كلمتهم إذ ذهبت صدارة الشوط لشيخ الفرسان الأولمبي خالد العيد ، ليكون وصيفه بطل الخليج الفارس بدر الفرد ، ثم الدولي الكبير الفارس فهد العيد في المركز الثالث .
كان فرساننا المتصدرون ليخطفوا الأضواء دون منازع لولا تواجد عدد من أطفال جمعية إنسان في هذا الحدث والذين لوّنوا الأجواء بالبراءة و خطفوا قلوب المتواجدين دون سابق إنذار مسجلين بذلك رقماً إنسانياً صعباً يُحتّم علينا جميعاً احترامه و الحرص على تواجد أبطاله في المحافل القادمه .

image3 image1

108