ألمح توريه إلى إمكانية مغادرة السيتي

توريه

 ألمح الإيفواري يايا توريه لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الإنكليزي إلى إمكانية مغادرة ملعب الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن النجم الدولي الإيفواري يايا توريه أبدى استعداداً قوياً للرحيل عن صفوف مانشستر سيتي في نهاية الموسم الحالي.
وأضافت الصحيفة البريطانية أن تصريحات توريه الأخيرة التي أكد من خلالها أنه “لن يستمر في مكان لا يبدو مرغوباً بتواجده فيه” قطعت الشك باليقين وأبانت عن استعداد الإيفواري في مغادرة ملعب الاتحاد.
وأشارت إلى أن توريه سئم من كثرة تحميله بأنه السبب الرئيسي في الخروج المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا والفشل في الحفاظ على لقب الدوري الانكليزي الممتاز.
ولفتت إلى أن توريه أوضح من تصريحاته أنه يتقبل كافة الانتقادات التي تضيف إليه وتفيده لكنه في الوقت نفسه يتجاهل الانتقادات التي تستهدف تحطيمه على حد قوله.
وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية  قد ذكرت أن بطل الدوري الانكليزي في الموسم الماضي بصدد اتخاذ قرار خطير بالتخلي عن خدمات الدولي العاجي يايا توريه في الميركاتو الصيفي المقبل.
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إنتر ميلان الإيطالي بقيادة مدربه روبرتو مانشيني يريد تعزيز خط وسط النيراتزوري بلاعب قوي يمتلك قدرات فنية وبدنية عالية مثل قائد المنتخب الإيفواري الفائز بكأس الأمم الافريقية 2015 مطلع يناير الماضي في غينيا الاستوائية.
ولفتت إلى أن مانشيني يمتلك علاقة قوية بالنجم الإيفواري حيث تولي الإشراف على تدريبه عندما كان الإيطالي مدرباً لفريق ملعب الاتحاد لمدة ثلاثة مواسم قبل إقالته وتعيين التشيلي مانويل بيليغريني.
وأوضحت أن إدارة مانشستر سيتي تريد الحصول على 10 ملايين يورو من جراء عملية بيعه للنادي الإيطالي هذا الصيف من أجل توفير أكبر مبلغ مالي استعداداً لخوض الصراع الدائر حول الظفر بخدمات الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس.
وأكملت أن السيتي يضع بوغبا والإسباني كوكي نجم خط وسط أتلتيكو مدريد كأبرز الأسماء المطروحة لتعويض الإيفواري يايا توريه الذي تقدم في العمر ولم يعد يقدم مثلما كان يتألق في المواسم الماضية.
112