ليفربول يخطط للتوقيع مع إيموبيلي لاعب دورتموند

1285960-27711888-640-360

 أبدى نادي ليفربول الانكليزي رغبة قوية في الحصول على خدمات أحد لاعبي بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد تأكيد رحيل المدرب يورغن كلوب في نهاية الموسم الحالي.

وقال خبير سوق الانتقالات الإيطالية جيانلوكا دي ماريزيو أن إدارة ليفربول تخطط للتوقيع مع الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي الذي يلعب في صفوف بروسيا دورتموند.
وأضاف دي ماريزيو أن إدارة النادي الانكليزي تتأهب لتقديم عرض مالي جيد بقيمة 17 مليون جنيه استرليني من أجل إغلاق صفقة الحصول على خدمات المهاجم الإيطالي ونقله من ملعب سيغنال إيدونا بارك إلى قلعة أنفيلد رود هذا الصيف.
وأشار خبير الميركاتو الإيطالي إلى أن المدرب الايرلندي الشمالي في ليفربول برندان رودجرز كان يود جلب الدولي الإيطالي في الانتقالات الصيفية الماضية عندما كان في صفوف تورينو وقبل رحيله لتعزيز صفوف فريق المدرب يورغن كلوب.
ولفت إلى أن رودجرز يري استقدام إيموبيلي مقابل إعطاء الضوء الأخضر لمواطنه المثير للجدل ماريو بالوتيلي في الرحيل عن ملعب أنفيلد رود في نهاية الموسم بالإضافة للاستغناء عن الإيطالي الشاب فابيو بوريني مقابل الإبقاء على المخضرم ريكي لامبرت الذي كان قد عزز صفوف الليفر من ساوثهامبتون.
وكان ليفربول قد أتم صفقة بالوتيلي في الصيف الماضي قادماً من صفوف ميلان الإيطالي مقابل 16 مليون جنيه استرليني لكنه فشل بشكل كبير في تعويض رحيل الأوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني وأحرز عدداً قليلاً من الأهداف في كافة البطولات والمسابقات.
110