جامعة الملك عبدالعزيز تحقق بطولة الجودو للجامعات

حققت جامعة الملك عبدالعزيز أمس بطولة الجودو للجامعات السعودية، التي نظمها وأشرف عليها الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وبذلك تحصل جامعة الملك عبدالعزيز على هذه البطولة لأول مرة بعد أن كانت جامعة أم القرى مسيطرة على هذه البطولة لموسمين متتالين والتي حققت المركز الثاني، حيث حضيت البطولة بمشاركة 15 جامعة وكلية حكومية وأهلية من مختلف مناطق المملكة.

وتوج مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي جامعة الملك عبدالعزيز بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وجامعة أم القرى صاحبة المركز الثاني بالميداليات الفضية، والجامعة الإسلامية صاحبة المركز الثالث بالميداليات البرونزية، بالإضافة لهدايا عينية قدمت من الاتحاد لجميع الفائزين بالمراكز الثلاثة.

وشهدت البطولة حضور وكلاء جامعة أم القرى وأمين عام الاتحاد الدكتور عبدالله البقمي ومستشاري الاتحاد، ومدير عام البطولة الدكتور أحمد السنتلي، وعدد من مسئولي الجامعات المشاركة في البطولة.

ومن جانبه أكد رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي على أن المنافسة كانت قوية في هذه البطولة , مبينا أن المنافسة أصبحت الآن أقوى بين الجامعات، مشيداً بجميع اللاعبين المشاركين في هذه البطولة التي خلت من الإنذارات طوال يومي البطولة.

واعتبر الدكتور الدالي أن المشاركة في البطولة بحد ذاتها فوز لكل لاعب , متمنيا التوفيق للجامعات في المشاركات الرياضية القادمة, مقدما شكره للجامعة ومنسوبيها من إداريين وفنيين على التكامل في استضافة البطولة .

وفي نهاية البطولة تبادل مسئولي جامعة أم القرى والاتحاد الدروع التذكارية.

112