صـقور كحـيلان

محمد سلامه1– رغم الظروف .. يعود كبير الأندية السعودية ” العالمي ” من أوزباكستان بانتصار مهم .. وفي توقيت مهم ..

– النصر أكثر فريق يعاني في هذا التوقيت من الموسم .. إجهاد .. إصابات .. غياب أهم لاعبين بالفريق غالب والفريدي .. إرهاق من كثرة المباريات والبطولات .. والفريق الوحيد الذي يقاتل على جميع الجبهات .. مع الاصابات المتفاوته بين اللاعبين

– المباريات القليلة الماضية مع المباريات القادمه جميعها .. تعتبر تحديد مصير .. إن كان بالدوري أو البطولة الآسيوية أو كأس الملك .. تخطى العالمي منها مجموعة من العقبات .. مع تبقي العقبات الأصعب .. ولاصعب مع مقاتلي ” النصر ” البواسل بإذن الله ..

– تبقى إلى الآن الفيصلي أولا .. ثم الهلال .. والشباب أخيرا .. إنتصار العالمي في الثلاث مواجهات يضمن ” لـ صقور كحيلان ” لقب الدوري والمحافظه عليه لثاني موسم .. هي ليست مستحيلة .. وليست صعبة على الأبطال .. ولكن ليست سهلة ايضا .. تحتاج جهد نفسي وبدني متجدد .. لأنه فريق كبير ولايرضى إلا بالذهب ..

– مع إنتصار الخويا القطري على بيروزي .. ليس أمام النصر إلا الفوز ولاشيء غيره .. إن كانوا يريدون التأهل لدور الـ16 .. رغم غياب السهلاوي والجبرين عن المواجهه بسبب البطاقات .. إلا أن ثقتنا بالفريق لاحدود لها .. وثقتنا بجمهور الشمس كبيرة بملئ المدرجات ومساندة نجومهم .. لإن الجمهور ” المقصر ” حان وقته .. لإنه وقت قطف ثمار الموسم الطويل والمٌجهد .. موسم الذهب باذن الله ..

– لازال الاهلي يواصل مطاردته للعالمي .. وبمستوى رائع .. وبدون خسارة بالدوري الى الان .. إن حققوا الدوري بعد غياب طويل .. فهم بالتأكيد يستحقون .. وإن خطف العالمي اللقب فبدون شك أنهم كانوا من نجوم الموسم ..

– تصاعد مستوى الهلال حتى وصل إلى قمة مستواه .. البدني والنفسي .. بعد أن أفاقوا من كابوس ” سيدني ” ليعالج مشاكله بالصمت وبعيدا عن الاعلام .. والعثور على المدرب ” الذكي” الذي عرف كيف ينتشل الهلاليين من كبوتهم ..

– رغم تقديم الهلال لإداء رائع وتوالي الانتصارات .. نرى اللاعبين والجمهور يرددون جملة ” هيا تعال ” التي يقصدون فيها ” العالمي ” .. أي تعني أنهم ينتظرون لقاء النصر لكي يحرمونهم من لقبهم .. ولكن تذكير فقط .. رغم كل الظروف .. تذكروا أنه العالمي وكفى ..

– صعود القادسية والوحدة أسعد الجميع .. لأنها أندية لها تاريخ .. وأفضل فريقين في تخريج المواهب واللاعبين .. وأندية تملك قاعدة جماهيرية .. وأعضاء شرف داعمين .. وأفضل من الفرق التي تأتي موسم وتعود كما كانت .. وتأهلهم لدوري جميل سيثري الدوري ويرفع المنافسة .. أهلا بكم
– ختاما : الجميع يعلم أنكم تٌعانون كثيرا من الغيابات والارهاق .. ولكن جميعنا مقتنع أنكم ” صقور كحيلان ” الذي لم يقصر مع الفريق .. أقتربت النهاية .. وأقترب الفرح باذن الله .. أنسوا الماضي .. أنظروا إلى الأمام .. أنظروا إلى الذهب .. توُجوا أنفسكم بما قدمتم هذا الموسم لإنكم تستحقون الذهب ..

التعليقات

10 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    عزيزي الكاتب :

    1) إذا النصر يبي يحسم الدوري راح يقابل الهلال (( هيا تعااااااااااااااال )) .
    2) إذا النصر يبي يتأهل لدور 16 راح يقابل الهلال (( هيا تعااااااااااااال )) .

    إذا الهلاليين فاقوا من صدمة سيدني فنصراويين لم يفوقوا من صدمة نيسان :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 6 Thumb down 9
    23 أبريل, 2015 الساعة : 8:41 م
  2. السيف الازرق
    2

    امام النصر فرصة لتصحيح كذبتهم العالمية بالترشيح . امامهم الميدان وليس بطولة ترشيح تيوانية …؟

    Thumb up 7 Thumb down 8
    23 أبريل, 2015 الساعة : 9:35 م
  3. " عالمي " الطايف
    3

    الفريق البطل يبقى بطل رغم الظروف والاصابات والايقافات

    وانا بكل ثقه اقول : –

    الميدان ياحميدان

    ونيابه عن جماهير العالمي اقول : –

    هيا تعال

    Thumb up 2 Thumb down 5
    24 أبريل, 2015 الساعة : 2:09 ص
  4. النصر أول عالمي في آسيا
    4

    فعــلا الكاتب أصاب الحقيقة لايوجد فريق الموسم الحالي كالنصر من الاصابات و استمرار النصر يؤكد وفرة البدلاء التي دعمها كحيلان صحيح فيه نقص ببعض المراكز لكن من أفضل الفرق بدلاء ويكفي ان الراهب والفريدي قبل اصاباته غيروا من نتائج الفريق بالشوط الثاني .

    # تعليق 1 – ايه هين نسيتو سدني :mrgreen: ولا بعد عشر سنين والله .. بأرضكم نهائي ولايوجد زخم لمباراة كما هو حال تلك المباراة حتى المنتخب بتاريخه لم يناله ،، و حرمكم من عالمية تحلمون بها كما نال شرفها قبلكم ” النـــصر ” ،،، أما خمسة نيسان فالهلال نال خمـــســـة من الشـــارقة بل الهلال كان مكتمل ولم يطرد منه أحد وبوجود الدعيع ..!!

    تعليق 2- الطاقية التي ألبسوك اياها تمنعك من فهم حصول النصر على سوبر اسيا 1998م وهدف الهريفي ببوهانج الذي لولاه بعد الله لما وصل النصر لهذا المحفل .. طبيعي تغمض عينك يا طاقيه .. العالميــــــة صعــــبـــة قــــويــة ، النصر يريد ( تكرارها ) و الهلال يحلم بها .

    Thumb up 3 Thumb down 5
    24 أبريل, 2015 الساعة : 11:28 ص
  5. ابو علي الحربي
    5

    اخ محمد من قال هي تعال فقط لاعب واحد وثله قليلة من الجمهور بنادي الهلال والمبارة ان فاز الهلال او تعادل ليس معانه حرمان النصر من الدوري كما هو معروف الهلال منذ سنوات طويلة لايهزم مرتين من النصر علي مستوي الدوري فالهلال بعد ظروف القاسية عاد زعيما بمدرب جديد

    Thumb up 4 Thumb down 2
    24 أبريل, 2015 الساعة : 1:36 م
  6. هيا تعال نشجع مسيار
    6

    اقاويل نبذها التاريخ :
    اللي مو هلالي العنوا والديه !!!!
    اللي يتمنى هزيمة الهلال اجرم بحق ووطنه !!!!
    اللي ما يشجع الهلال بنحطه بخيشه !!!!

    Thumb up 2 Thumb down 5
    24 أبريل, 2015 الساعة : 2:03 م
  7. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    7

    لو حقق ” صقور كحيلان ” الدوري !

    رغم العواق و المطبات التي واجهتهم !

    فأنهم سيدخلون ” التاريخ ” من اوسع ابوابه !

    وستكون البطولة الاصعب على مدى التاريخ !

    هل يفعلها نجوم العالمي ؟

    الايام القادمة ستجيب 8)

    Thumb up 2 Thumb down 3
    24 أبريل, 2015 الساعة : 6:35 م
  8. عالمي مبتعد 20 سنه!!
    8

    صقور ههههههههههههههههههه .. خاصه الصقر ( سليماني ) والصقر ( شايع ) !! هذا الثنائي جددوا معاهم قبل ما يخطفهم اليوفي ولا الباير ولا الريال !!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 4 Thumb down 0
    25 أبريل, 2015 الساعة : 12:54 م
  9. طلال حسين
    9

    يا جماعه يا عالميين
    لا تردون على المحليين والطواقي تراهم نفسيه
    في كل موقع داخلين يحشون في العالمي
    فاضيين ما وساهم شغله
    العام كانو في وضعية كوشه الفرح للنصر في مناسبتين وهذه السنه بدايتها كوشه للاهلي وفي الاخير كوشه مع راقصات فن شرقي للعالمي
    ههههههههههههههه
    مساكين نادي وحيد القرن

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 أبريل, 2015 الساعة : 1:12 م
  10. السيف الازرق
    10

    رقم 4 اولا اعرف معنى ترشيح حينما ذهبتم للمشارك ولم تذهبوا عن طريق اسيا. اسأل وليد ابن بدر عن خطاب الترشيح وليس لانكم اخذتوها من الملعب فلوا اخذتوها من الملعب لماجائكم خطاب ترشيح ياشاطر …؟.
    ستظل مشاركتكم ترشيحية بدون لف ودوران ..؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أبريل, 2015 الساعة : 4:52 م
110