شحاته: إدارة العربي اختصرت الطريق وأراحتني بقرار الاقالة

أكد المدرب المصري حسن شحاتة أنه ليس حزينا بقرار اقالته من تدريب العربي القطري ، بل الأمر كان مفاجأة له بسبب قصر المدة التي قاد الفريق خلالها ، فضلا على أنه قاد مران الفريق اليوم استعدادا لمواجهة الريان السبت المقبل في الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر.

وقال المدرب المصري الشهير بـ”المعلم” في تصريحات نقلها موقع قناة الكأس القطرية “أبلغني منذ قليل عبد الله سعد رئيس جهاز الكرة بالنادي بالقرار الذي اتخذته الادارة ، وقلت له أنني لست حزينا بهذا القرار ، فهذه هي كرة القدم ، وعموما علاقتي بالجميع قائمة”.

وأضاف: ادارة العربي أراحتني بهذا القرار ، وبالنسبة لي لم أقصر في المهمة منذ توليها قبل شهرين تقريبا ، وتعاملت مع اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق ، وهم كادارة يعرفون مستوى لاعبيهم ، وهل هم قادرون على مواجهة بقية الفرق بالدوري أم لا؟؟!!.

وتابع المدرب المصري الذي قاد الفراعنة للفوز بكأس أمم افريقيا 3 مرات متتالية ، كلامه قائلا: لم أخسر 4 مباريات في هذا الوقت القصير خلال فترة قيادتي لأي فريق منذ العمل في مجال التدريب، حيث تعودت دائما على النجاح في اي مكان وقيادته للانتصارات والانجازات.

وحول الخلاف مع الادارة عن الصفقات الجديدة ورفض الادارة التدخل فيها ، قال حسن شحاتة: سبق لي الحديث معهم في الخطوط العريضة حول هذا الأمر ، وطالبت منهم المشاركة في اختيار اللاعبين ، وتحديد المراكز التي يحتاجها الفريق، لكن يبدو أنهم فهموا أنني أريد تغيير جميع المحترفين.

وفي ختام تصريحه قال شحاتة: عموما ادارة العربي اختصرت الطريق أمامي في تلك التجربة الصعبة التي خضتها ، ورغم ذلك ستبقى علاقتي طيبة بالجميع، وأتمنى التوفيق لهم في الفترة المقبلة.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوي تبوك
    1

    الحمدلله ان النصر ما تعاقد معاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:52 م
114