إنتصارات لإنبي والمقاولون وطلائع الجيش

2028522_full-lnd

أقيمت اليوم الأربعاء خمس مباريات في إفتتاحية المرحلة 26 من الدوري المصري، حقق فيها الفوز كل من إنبي والمقاولون وطلائع الجيش.

فاز المقاولون العرب على ضيفه بتروجيت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما بملعب المقاولون العرب. أحرز أهداف المقاولون بابا أركو هدفين في الدقيقتين 26 ، 92 وأحمد مودي هدفا في الدقيقة 86، بينما أحرز لبتروجيت محمد رجب في الدقيقة 31 وبلال جمال في الدقيقة 71. بهذه النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده إلى 36 نقطة وتجمد رصيد بتروجيت عند النقطة 36 أيضا.

وحقق طلائع الجيش مفاجأة كبيرة بعد تغلبه على مصر المقاصة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بملعب جهاز الرياضة العسكري. أحرز هدفي الطلائع كوامي دودجي في الدقيقة 36 وعرفة السيد في الدقيقة 68. وبذلك رفع طلائع الجيش رصيده إلى 36 نقطة وتجمد رصيد المقاصة عند النقطة 40.

وسحق إنبي مضيفه الأسيوطي سبورت بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما بملعب الأسيوطي. أحرز أهداف إنبي أسامة إبراهيم في الدقيقة 30 ومحمود كهربا في الدقيقة 34 وأحمد رفعت في الدقيقة 69 وأحمد جعفر في الدقيقة 87 بينما أحرز هدفي الأسيوطي برنس نانا في الدقيقة 8 وعطية النشوي في الدقيقة 80. وبذلك وصل إنبي للنقطة 50 بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند تسع نقاط.

وتعادل الرجاء امام ضيفه وادي دجلة بهدف لكل منهما. وتقدم للرجاء أمير قيصر في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء وتعادل لدجلة محمد حمص في الدقيقة 92 من عمر المباراة. ورفع الرجاء رصيده إلى النقطة 23 ورفع دجله رصيده إلى النقطة 37.

كما تعادل النصر مع الجونة بنفس النتيجة على ملعب بترو سبورت، تقدم للنصر أحمد سعيد في الدقيقة 69 قبل أن يتعادل سيسلسو مانو في الدقيقة 80 للجونة. وبذلك رفع النصر رصيده إلى 19 نقطة كما رفع الجونة رصيده إلى 28 نقطة.

112