الصافرة الأجنبية تحضر بقوة في الجولة 24 من دوري جميل

صافرة حكميحضر الطاقم الأجنبي للمرة الرابعة على التوالي في جولات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مع احتدام الصراع والمنافسة في قمّة الترتيب وقاعة الذي تتواجد فيه ستة فرق تنافس على الهروب من خطر الهبوط.

الجولة الـ24 القادمة من بطولة الدوري، سيقود فيها طاقم تحكيم أجنبي مواجهة نجران مع الخليج على ملعب الأخدود، كما يتواجد الأجانب في ملعب آخر، حين يقودون موقعة الفيصلي مع النصر على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بحرمه.

منافس النصر على لقب الدوري” الأهلي”، استعان بالحكام الأجانب أيضاً في مواجهته أمام الفتح، ليصبح عدد الطواقم التي تم الاستعانة بها من الخارج (ثلاثة)، مع تبقي أربع مواجهات سيتواجد بها الحكم المحلي.

الدولي شكري الحنفوش سيقود مواجهة الرائد مع الهلال في بريدة، فيما يضبط الدولي شكري الحنفوش صافرة مواجهة الاتحاد مع التعاون بجدة، أمام الحكم الدولي عبدالرحمن العمري فسيقود مواجهة هجر مع الشعلة في الأحساء، وكلف الحكم تركي الخضير بإدارة مواجهة الشباب والعروبة في الرياض.

التعليقات

2 تعليقان
  1. p.s.g
    1

    الدولي شكري الحنفوش سيقود مواجهة الرائد مع الهلال في بريدة , فيما يضبط الدولي شكري الحنفوش صافرة مواجهة الاتحاد مع التعاون بجدة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هذا حكم ولا جني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 7 Thumb down 2
    22 أبريل, 2015 الساعة : 10:26 م
  2. وآحد
    2

    مانبي حكام سويسرين والي ياكل بيدة وياخذ الدوري نقول له مبروك

    Thumb up 0 Thumb down 1
    23 أبريل, 2015 الساعة : 10:52 ص
103