MBC pro sport تخطط لنقل لقاءات الجولتين الأخيرة كاملة

MBC PRO SP 1 HDكشف مصدر مطلع، أن قنوات “mbc pro sport” تبحث عبر اجتماعات مستمرة تضم قيادات مجموعة قنوات mbc خطة بث جميع مباريات الجولتين الاخيرتين من دوري “جميل”، والتي تجرى في وقت واحد، خاصة وأن هذه المباريات ستحدد بطل الدوري والفريقين الهابطين.

وذكرت صحيفة “الوطن” نقلاً عن المصدر، أن القناة تخطط لنقل بعض المباريات عبر القنوات الأخرى التابعة للمجموعة، مثلما حدث الموسم الماضي عندما نقلت mbc action مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي جمع بين الأهلي والشباب، مشيراً إلى أن القناة ستصدر خلال اليومين المقبلين بياناً صحفياً توضح فيه القرار المتخذ.

يذكر أن أكثر متنافسين على لقب الدوري هما النصر والأهلي، في حين يتهدد الهبوط لدوري الدرجة ستة فرق هي الخليج وهجر ونجران والرائد والعروبة والشعلة.

التعليقات

7 تعليقات
  1. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    1

    يا ليت بقينا على ال خش بية , رغم خساستها , كانت اشرف !!

    Thumb up 27 Thumb down 12
    22 أبريل, 2015 الساعة : 9:27 م
  2. محمد حميد
    2

    كلنا كشعب سعودي بإذن الله سيبقى محافظا على دينه و عاداته و تقالديه نعلم علم اليقين سبب احتكار مجموعة إم بي سي للدوري السعودي ظنا منها أنها ستتسلل إلينا عن طريقه و لكن بدددددددددري عليكم و يخب .
    ملاحظة :
    اللهم رد كيد من أراد بشباب المسلمين في نحره و اجعل تدبيره تدميره .
    ملاحظة أخرى :
    لاحد يقول وين شطحت يا حبيبي ، لا تقرأ كلامي رح ابحث بنفسك و شف وش صار و اللي صاير .
    و شكرا لسبورت .

    Thumb up 2 Thumb down 3
    23 أبريل, 2015 الساعة : 1:04 ص
  3. اتحادي موت
    3

    الرياضية السعوديه كانت افضل برغم بعض الاخطاءا
    لسعوديه كانت تنقل على 6قنوات مباشره مع استديو تحليلي لكل مباراه كانت برامج واعادة لجميع المباريات على مدار الساعه
    mbcbro اعاده واحده لللمباراه اسوديو تحليلي واحد لجميع المباريات وطوال الاسبوع غاثينا باعادة مباريات لدوريات اوروبيه عدى عليها اكثر من 15 سنه تنفر المشاهد
    الاغرب اعلام كان يهاجم الرياضيه السعودية رغم اجتهادها وسكوت غريب غريب غريب عجيب عن الmbcbro

    Thumb up 1 Thumb down 1
    23 أبريل, 2015 الساعة : 2:26 ص
  4. اتحادي موت
    4

    ياليت بقينا على الرياضيه السعوديه التي تستحق ان نسميها الذهبيه بالنسبه لmbcbro

    Thumb up 2 Thumb down 1
    23 أبريل, 2015 الساعة : 2:29 ص
  5. سفير الوطن ( الملكي )
    5

    ياام بي سي ليس هناك منافس للاهلي على الدوري سوا الاهلي فقط!!
    زعيبل الرياض فقاعة صابون وحان سقوطه امام المتخصص فيهم بعد الاهلي ام هلال!!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    23 أبريل, 2015 الساعة : 7:08 ص
  6. الصهيل
    6

    الرياضية السعودية رغم سوءها الا انها افضل بكثير من mpc

    يقول المثل … ما تعرف قديري لين تجرب غيري

    Thumb up 1 Thumb down 1
    23 أبريل, 2015 الساعة : 7:54 ص
  7. اهلاوي ملكي راقي
    7

    كم كنت اتمنى ان قنوات bein sport تكون الناقل الرسمي للدوري السعودي تصوير معلقين محللين فخامة التصوير ما شاء الله تبارك الله

    mbc pro sport
    لاباس بس مافيها اي جديد او برامج حضورها قبل المباراة بتحليل تنتهي المباراة انتهى كل شي

    نتمنى الارتقاء والاستفادة من القنوات الرياضية المشهورة

    Thumb up 0 Thumb down 1
    23 أبريل, 2015 الساعة : 2:20 م
103