الأخضر يقترب من خوض أول لقاءاته على أرض فلسطين

المنتخب السعوديأصر اتحاد القدم الفلسطيني على موقفه من اللعب على أرضه، ورفض تماماً جميع المحاولات التي يقوم بها اتحاد القدم السعودي بشأن نقل مباراة الأخضر في تصفيات كأس أمام آسيا 2018 إلى العاصمة الأردنية عمّان.

ووفقاً للمصادر فإن الاتحاد الفلسطيني تمسك باللعب على أرضه بعدما استضاف عدداً من المباريات التي لُعِبت في البطولات الآسيوية، ومنها مباراتا فرق الشرطة العراقي والجزيرة الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي، ومباراة المنتخب البحريني في التصفيات الأولمبية منذ أن تم الاعتراف بملعب فيصل الحسيني في القدس.

ويشير مراقبون إلى أن الاتحاد القاري على استضافة فلسطين لمبارياتها على أرضها، وأن القرار الحاسم بهذا الشأن سيُتخذ في 12 مايو المقبل عندما يلتقي وادي النيص مع ضيفه الحد البحريني في كأس الاتحاد الآسيوي.

وفي وقت أعلن فيه الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ترحيبه بفكرة اللعب في فلسطين، التزم الاتحاد السعودي الصمت ولم يعلن عن موقفه الرسمي حتى الآن من لعب المباراة المقررة في 11 يونيو القادم.

التعليقات

2 تعليقان
  1. جاكم الاعصار
    1

    انا شخصيا اتمنى منتخبنا يلعب في فلسطين الغاليه على قلوبنا الله يوعدنا صلاه في المسجد الاقصى قولو امين وكمان المنتخب يوصل كأس العالم بلتوفيق لأبطالنا الي في المنتخب او الي في النادي الاهلي والف مبروك التأهل وعقبال الدوري وادا مو لينا معليه الفايز نقولو مبروك والي ماحالفو الحظ هاردلك واهم شي الروح الرياضيه يريت كلكم تدوسو على اللون الاخضر

    Thumb up 13 Thumb down 4
    21 أبريل, 2015 الساعة : 10:59 م
  2. طلال الظفيري
    2

    اللعب في دولة فلسطين يعد دعماً للقضية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الصهيوني الإرهابي وبإذن الله يتحقق النصر للفلسطينيين وقيام دولتهم وعاصمتها القدس الشريف

    Thumb up 10 Thumb down 0
    22 أبريل, 2015 الساعة : 3:15 ص
102