بالصور | الشباب يستعد بقوة لمواجهة العين والمرشدي ينضم للتدريبات

الشباب

أجرى مدرب الفريق الكروي الأول ” عادل عبد الرحمن” مساء اليوم المران الرئيسي للفريق على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي،وذلك تأهباً للقاء فريق نادي العين يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.

استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية قادها مدرب اللياقة ” خالد مصطفى”. عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أدت مناورة على كامل الملعب رسم من خلالها النهج التكتيكي، فضلاً عن اختياره للعناصر الأساسية التي سيدخل بها المباراة.

” المرشدي” ينضم للتدريبات الجماعية

شارك اللاعب ” ماجد المرشدي” في أجزاء من تدريبات اليوم الجماعية،وذلك بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي العلاجي في عيادة النادي.

حضور إداري وشرفي للتدريبات

شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الأمير خالد بن سعد ، وشرفياً تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان ، والأستاذ سليمان المالك، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

” العين” يصل الرياض

وصلت مساء اليوم إلى العاصمة الرياض بعثة فريق نادي العين الإماراتي، حيث كان في استقبالهم نائب رئيس نادي الشباب الدكتور فهد القريني، وأمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني، والأستاذ فهد العيسى، والأستاذ بسام العزام من إدارة العلاقات العامة والأستاذ معاذ العجلان المنسق الاعلامي بالمركز الإعلامي.

مدربا ” الشباب والعين” يلتقيان الإعلاميين

يعقد مدربا فريقا “الشباب والعين الإماراتي ” مؤتمر صحفياً يوم غداً الثلاثاء الساعة (4:30) عصراً بمقر المركز الإعلامي بالنادي،وذلك للحديث عن لقاء الفريقين يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.فيما سيعقد الاجتماعي الفني الساعة الـ (5:30) عصراً ،وذلك للتذكير بلوائح وأنظمة البطولة.

الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوليث
    1

    اهم شيء يرجع ماجدالمرشدي للدفاع بدل الفاشل عامرهارون ورجوع عبدالمجيدالرويلي لصناعة العب

    Thumb up 1 Thumb down 1
    20 أبريل, 2015 الساعة : 11:26 م
  2. هوم
    2

    ياعمى أجانب مقلب خساره فيهم الفلوس
    فريق متهالك وشكل الشباب انتهى وسوف يبقى في المنتصف الى ان يرجع درجه أولى مثل الاتفاق
    ضاع الاتفاق بسبب اداره فاشله حطمت الفريق الأول حتى عجز عن الرجوع لدورى جميل
    الشباب يخوض نفس التجربه الفكر واحد مقارنه بالاتفاق….. الاختلاف با الأسلوب

    Thumb up 0 Thumb down 1
    21 أبريل, 2015 الساعة : 1:53 م
105