بالصور | وفد تطوير كرة القدم يزور الفتح والفريق يواصل تحضيراته لمواجهة الاتحاد

بالصور | وفد تطوير كرة القدم  يزور نادي الفتح

زار وفد لجنة تطوير كرة القدم السعودية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ظهر اليوم الاثنين مقر نادي الفتح و مثل اللجنة كلاً من السيد البرت دي رووفر و السيد جبيرت هيركيس و مسؤول العلاقات العامة بالإتحاد السعودي لكرة القدم عبدالعزيز القحطاني و المترجم أيمن عبيد .

وكان في استقبالهم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد السليم و أمين عام النادي أحمد العيسى وناقشت اللجنة خلال اللقاء عدد من الملفات شملت الملفات الاستثمارية والتطويرية وعمل الأجهزة الفنية والإدارية بالنادي .

كما عقدت اللجنة إجتماعا مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد ناصيف البياوي والمشرف الفني على الفئات السنية بالنادي السيد يوسف بعتي وتم خلال الاجتماع تناول العديد من الملفات الفنية والتطويرية الخاصة بفريق الفتح بشكل خاص وباقي الفرق المحلية بشكل عام وكافة العوائق ‏الفنية والإدارية وتدوين المقترحات والرؤى التي تساهم في تطوير الرياضة السعودية .

كما قام وفد اللجنة بجولة ميدانية على مرافق النادي, وأبدى أعضاء اللجنة إعجابهم بما شاهدوه مثنين على العمل الذي تبذله إدارة النادي وتميزها في كافة الجوانب والعمل على تطوير اللاعب فنياً و بدعم من الانضباطية الإدارية .

هذا وقد واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته اليومية إستعدادا لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الاتحاد بعد غدا الاربعاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مباريات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

واجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعبه الرئيسي بالمبرز بحضور ومتابعة محمد السليم وتواجد عضو مجلس إدارة النادي المهندس عبدالله المقهوي . وعمد المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي على تقسيم تدريبات اليوم الى جزئين الاول شمل على تمارين لياقية بإستخدام الكرة والمرور بها بين حواجز موزعة على كامل منتصف الملعب، اما الجزء الثاني من التدريبات قسم فيها البياوي خلاله لاعبو الفريق الى مجموعتين كل منها ضد الاخرى تم تطبيق من خلال ذلك بعض الجمل التكتيكية والتي تمثلت في الضغط على المنافس وافتكاك الكرة وتمريرها من لمسة ولمستين والتسديد من خارج منطقة الجزاء ليجري بعد ذلك مناورة على منتصف الملعب شهدت تطبيق تلك الجمل ليختتم بعدها التدريبات بتمارين الإطالة.

وعلى صعيد متصل تواجدت في تدريبات الفريق اليوم لجنة المنشطات واجرت الفحوصات الخاصة بها لبعض لاعبو الفريق الذين تم اختيارهم من لجنة المنشطات .

من جهة اخرى يقيم المركز الإعلامي بنادي الفتح في تمام الساعة 5:45 عصراً مساء غدا الثلاثاء المؤتمر الصحفي للمدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي وبرفقته اللاعب أحمد البوعبيد للحديث عن المواجهة الفريق القادمة أمام فريق الاتحاد.

DSC_3273 DSC_3277 DSC_3314 DSC_3353 DSC_3367 DSC_3393

103