إنريكي : فرص التأهل صعبة في وجود ابراهيموفيتش وفيراتي

pic_2014-05-21_PRESENTACIO_LUIS_ENRIQUE_050.v1400673128

قال لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني، إنه لا يعتقد أن حظوظ فريقه أفضل أمام باريس سان جيرمان الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، رغم فوزه في الذهاب 3-1.

وخلال مؤتمر صحفي عقد الأثنين، أشار إنريكي إلى أن وجود ماركو فيراتي وزلاتان إبراهيموفيش ضمن لاعبي باريس سان جيرمان، بعد غيابهما في لقاء الذهاب، سيزيد من قوة الفريق الفرنسي الذي يدربه لوران بلان، وإن كان يرى أن خطط الفريق لن تختلف كثيرا عن المباراة الماضية.

ويرى إنريكي ان البرسا هو أحد المرشحين للتأهل إلى المربع الذهبي للتشامبيونز ليج ولكنه لا يعتقد أن فريقه حظوظه أفضل للتأهل.

وأضاف أن لقاء الثلاثاء سيشهد “أوقاتا معقدة”، رغم أنه يتوقع ألا يعاني فريقه كثيرا مثلما حدث في الشوط الأول من مباراة فالنسيا في الليغا، مبينا أن أداء لاعبي الفريق الكتالوني سيتماشى مع ما يستحقه المنافس.

ولم يقم المدرب بالتركيز على أهمية قيام الجماهير بدعم الفريق الثلاثاء مثلما فعل في مباراة فالنسيا: “إنها مباراة يتساوى فيها الفريق الخصم في المستوى البدني والحمل الزائد جراء اللقاءات والإعداد، إنها مختلفة عما حدث أمام فالنسيا”.

ويعتقد إنريكي أن وجود إبراهيموفيش مع باريس سان جيرمان الثلاثاء يمثل “حافزا إضافيا”، مبينا أن فيراتي لاعب يحظى بمستوى “يؤهله للعب في فريق كالذي أدربه”، لينفي بذلك ما تردد عن أنه رفض التعاقد معه خلال تدريبه لفريق روما.

وكشف المدرب أنه ينتابه شعور جيد حيال الجولات المتبقية ببطولة الليغا، التي يحتل فيها البرسا الصدارة بفارق نقطين عن ريال مدريد صاحب الوصافة.

110