أنشيلوتي : لا أشعر القلق بسبب الغيابات

ancelotti_5

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الاسباني الحالي لكرة القدم الاثنين، أنه لا يشعر بالقلق بسبب الغيابات، عقب إصابة كل من لاعبيه الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل، وايقاف البرازيلي مارسيلو، لكنه مضطر للبحث عن حلول لهذه الغيابات قبيل مواجهة أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب من دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا الأربعاء.

وقال أنشيلوتي: “لا، لا أشعر القلق، لكن ينبغي إيجاد حلول لهذه الغيابات”، مشيرا إلى أنه سيخوض مواجهة أتلتيكو مدريد متفائلا لاسيما وأن البرنابيو يساعد كثيرا، وذلك خلال مقابلة أجرتها معه إذاعة “راديوراي 1”.

كما أعرب عن اقتناعه بعدم تغيير الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الروخيبلانكوس لطريقة لعب فريقه خارج أرضه، مشددا على أهمية عامل الملعب.

بالمثل، أشار أنشيلوتي إلى أن الفريق يشهد فترة جيدة رغم إصابتي مودريتش وبيل، حيث أوضح: “وصل الأمر لذروته في فبراير/شباط الماضي، حينما حلت كل الإصابات، لكن من وجهة النظر البدنية فنحن أفضل كثيرا، ورغم فداحة إصابة مودريتش فإن الفريق على ما يرام”.

وأضاف: “نقاتل في الليجا ونطمح في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا”.

وفيما يتعلق بالانتقادات التي وجهت مؤخرا لطريقة لعب الفريق، أبرز المدرب الإيطالي أن هذه الأمور: “تحدث بشكل عادي في الفرق الكبرى”، موضحا أنه يشعر بالراحة في ريال مدريد ولا يفكر في العودة إلى إيطاليا.

يذكر أن ريال وأتلتيكو مدريد كانا قد تعادلا سلبيا خلال لقاء الذهاب في ربع نهائي الشامبيونزليغ الذي أقيم على ملعب الأخير فيسنتي كالديرون.

8