خليجية الجولف تنطلق غداً في الكويت

AS9Y7729يشارك المنتخب السعودي للجولف “الأول والناشئين” في منافسات البطولة الخليجية الـ 19 للكبار والثامنة للناشئين التي تنطلق غداً الثلاثاء على ملاعب نادي صحاري في دولة الكويت وتستمر لمدة أربعة أيام , بمشاركة منتخبات الكويت “المستضيف” والبحرين والإمارات وعمان وقطر.
ويرأس البعثة السعودية للبطولة أمين عام الاتحاد السعودي للجولف عبدالعزيز الدبلان الذي سيمثل السعودية في اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف, فيما تضم البعثة سبعة لاعبين أربعة لفئة “الأول” وهم فهد المنصور وخالد العطية وعثمان الملا وعلي الصخي بقيادة المدرب البريطاني ديفيد كلايتون , فيما يمثل منتخب الناشئين 3 لاعبين هم خالد القنيبط وفيصل الدويش وسعود الشريف بقيادة المدرب علي بلحارث.

من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش جاهزية اللاعبين لخوض منافسات البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية عطفاً على ما يضمه المنتخبان من أسماء مميزة.
وقال: “اللاعبون استعدوا للبطولة من خلال معسكرات متفرقة في مختلف ملاعب الجولف بالرياض للتعود على أرضية الملعب الذي سيحتضن منافسات البطولة”, مبدياً ثقته الكبيرة في لاعبي المنتخب الأول بتحقيق اللقب متى ما كانوا في مستواهم المعروف خاصة وأن السعودية حققت المركز الثاني في البطولة السابقة التي أقيمت العام الماضي في الرياض , مبيناً أن مستوى لاعبي الجولف الخليجيين تطور في الفترة الأخيرة وأصبحت المنافسة قوية .
وأشار إلى أن المنتخب السعودي للناشئين مؤهل للمنافسة بقوة على المراكز الأولى خاصة وأنه يضم في صفوفه بطل الخليج واللاعب المميز سعود الشريف”.

111