تونس تطلب تنظيم أول بطولة عربية لكرة اليد الشاطئية

صورة للجنة كرة اليد الشاطئية مع  رئيس الاتحادتقدمت الجامعة التونسية لكرة اليد بطلب لتنظيم أول بطولة عربية شاطئية لكرة اليد لمنتخبات الرجال والسيدات بمدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 20 الى 26 أغسطس القبل .

واوضح أمين عام الاتحاد العربي لكرة اليد محمد المنيع الذي انه تم الاعلان عن موعد البطولة وتقدمت تونس رسمياً بطلب الاستضافة وهذا الموعد سيخدم الدول الأفريقية التى ستشارك في بطولة البحر المتوسط والدول الآسيوية التى تأهلت الى كأس العالم 2016 .

وأضاف أمين عام الاتحاد “نسعى بالاتحاد العربي الى وضع كرة اليد الشاطئية في الحدث والاهتمام وقد تواصلنا مع عدد من مسئولي الدول العربية التى لديها إهتماماً بكرة اليد الشاطئية للرجال والسيدات وكذلك شجعنا عدد من الدول العربية لإدخال اللعبة في إهتماماتهم وبناء كوادر قادرة على دفع اللعبة الى الأمام “.

وتمنى المنيع أن تنجح الجهود لتطوير اللعبة من خلال منافسات عربية قوية تساهم في أن يكون للدول العربية مكاناً على الخريطة الدولية مشيراً الى انهم سينظمون على هامش البطولة دورة للمدربين والحكام في مجال كرة اليد الشاطئية .

من جهته اعرب رئيس لجنة كرة اليد الشاطئية بالاتحاد العربي لكرة اليد مهيب الهواري عن سعادته بهذا الحراك التي تشهده كرة اليد الشاطئية فى وطننا العربي واننا ومن خلال اعضاء اللجنة والأمانة العامة نسعي جاهدين لوضع بطولاتنا العربية على خريطة اهتمامات الدول العربية وأننا واثقين ان شاء الله من النجاح موجه شكره لرئيس الاتحاد العربي تركي الخليوي والأمين العام محمد المنيع والى زملائه اعضاء اللجنة .

113