الخميس المقبل موعداً لانطلاقة بطولة التنس السعودية

28368-1تنطلق يوم الخميس المقبل بطولة السعودية المفتوحة للرجال على ملاعب جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بالرياض والتي يشرف عليها وينظمها الاتحاد السعودي للتنس على مدى يومين بمشاركة 60 لاعباً من مختلف الجنسيات وسيقفل باب التسجيل عصر بعد غداً الأربعاء، الذي سيكون متاحاً عبر موقع الاتحاد على الانترنت من خلال تعبئة الاستمارة وإرسالها بالإيميل أو الفاكس.
وستلعب البطولة بنظام خروج المغلوب في الأدوار الــ ( 64 – 32 – 16 -8 -4 -2).
وفي نفس التوقيت تلعب نهائيات بطولة السعودية المفتوحة للتنس للأندية تحت 12 و 16 سنة على ملاعب معهد إعداد القادة بمدينة الرياض، حيث تم اختيار أفضل 18 لاعب لكل فئة من مختلف بطولات المناطق.
من جانبه أبدى الأمين العام للاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي سعادته بنجاح السعودية في تنظيم بطولة مجلس التعاون الخليجي التي اختتمت مؤخراً في الرياض؛ وقال: تشريف الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز للحفل الختامي أعطى البطولة اضافة جميلة وساهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي المهم، مقدماً شكره لسموه على هذه الرعاية والدعم اللامحدود.
ونوه العجاجي الى قوة البطولة المقبلة التي ينظمها الاتحاد وأن البطولة تحظى باهتمام كبير من رئيس اتحاد التنس غدران سعيد وكافة أعضاء مجلس الإدارة لأنها تأتي ضمن خطط تطوير اللعبة من خلال فتح المجال لمشاركة أغلب اللاعبين المميزين من مختلف دول العالم، داعيا جميع اللاعبين المبادرة في التسجيل بالبطولة ويتوقع أن تحظى بمشاركة كبيرة من لاعبين مميزين.
ودعا العجاجي مختلف وسائل الإعلام بالحضور ودعم البطولة إعلاميا لأهميتها في تطوير اللعبة ومحبي اللعبة بالحضور والاستمتاع بمستوياتها الفنية.

109