جروس: طريقتنا واضحة.. نقابل الخصوم لنفوز عليهم

1استضافت قاعة المؤتمرات بفندق الهيلتون ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وضيفه الأهلي الإماراتي التي ستقام مساء غد الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا .
واستهل مدرب الفريق الأهلاوي كريستيان جروس المؤتمر الصحفي بالحديث عن أوضاع الفريق في المجموعة حيث قال : وضعنا هدف محدد قبل بداية مبارياتنا في البطولة وهو الفوز في كافة المباريات التي تقام على ملعبنا وتحقيق نتائج ايجابية خارج أرضنا ونجحنا حتى اللحظة في تحقيق أهدافنا ونأمل أن نتمكن من الفوز في مباراة الغد لضمان التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة .
وواصل المدرب السويسري قائلاً : سنواجه خصم ممتاز أصبح يملك وضعية مميزة في البطولة بعد تحقيقه للفوز في المباراة الأخيرة أمام ناساف الأوزبكي خارج أرضه وهو ما زاد حظوظه في التأهل .
واختتم جروس حديثه بالتأكيد على أهمية الدعم الجماهير للفريق والحضور المكثف في المرحلة الأهم من الموسم .
فيما أشار اللاعب حسين المقهوي إلى صعوبة وقوة الأهلي الاماراتي بدليل تعادلهم مع الأهلي بثلاثة أهداف لمثلها في مرحلة الذهاب متمنياً أن تتواجد جماهيرهم بكثافة في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مساء غد الثلاثاء .
من جانبه اعتبر مدرب الاهلي الاماراتي كوزمين اولاريو أنهم سيواجهون الفريق الأفضل في المجموعة بدليل تصدره للترتيب وتحقيق نتائج مميزة في كافة المباريات السابقة ، مشيراً إلى أنهم سيعملون على تحقيق نتيجة إيجابية تحافظ على امالهم في التأهل .

IMG_4226 IMG_4238 IMG_4248 IMG_4270 IMG_4278 IMG_3963 IMG_4190 IMG_4199

10