قطار الهلال لا يمكن إيقافه

0033

أشاد خالد الشنيف المحلل الشهير بالفريق الهلالي مع المدرب اليوناني جورجوس دونيس حيث وصفه بالفريق الأفضل في الدوري السعودي بالوقت الحالي و ذلك بالرغم من احتلاله المركز الثالث خلف النصر و الأهلي.

وأشاد الشنيف بالعروض الذي يقدمها رفاق الشمراني ونيفيز ليقول” من يتابع الهلال يلاحظ مدى التطور المستمر في أداء الفريق منذ وصول دونيس لقيادة النادي “.

و تابع المحلل الشهير” من وجهة نظري الهلال الآن هو الأفضل في الدوري و بالتحديد هو الأميز بين الفرق في الدور الثاني , مع دونيس الهلال قادر على تسجيل الأرقام القياسية “.

و أكمل في الاشادة بهلال دونيس” الفريق يقدم كرة قدم ممتعة و سلسلة سواء من حيث الأداء أو التشكيل و النتائج و اللعب سواء بالكرة أو بدونها و أكبر دليل على ذلك عدم اهتزاز شباك شراحيلي لسبع مباريات على التوالي”.

و أتم حديثه ”  في الفترة المقبلة أتوقع مستقبل كبير للهلال و سيكون من الصعب ايقافه أو الوقوف في وجهه لكونه فريق أصبح متكمل من الناحية الفنية والبدنية و التكتيكية ويمتلك أفضل دفاع في المسابقة “.

و قال عن تكتيك المدرب اليوناني”  اللعب بطريقة 3-5-2 أسلوب مناسب للفريق الهلالي و منح الوسط التوازن التكتيكي و ذلك مع الاعتماد بقوة على أجانب الفريق ليصبح الهلال الأفضل في الدوري بالوقت الحالي”.

12