التعادل السلبي يحسم نتيجة ديربي ميلانو

hihi2_2015-04-19_19-54-58انتهى ديربي ميلانو بين ميلان وانتر ميلان في الجيوزيبي مياتزا على نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين بعدما فشل لاعبو الفريقين في التسجيل .

وبدا الانتر مسيطرا على اللقاء منذ البداية محاولا تسجيل الهدف الاول وحاول لاعبو ميلان على استحياء تهديد مرمى الانتر في اول 20 دقيقة وفي الدقيقة 18 سدد سوزو تسديدة تجاه مرمى هاندانوفيتش ولكن حارس الانتر تمكن من السيطرة على الكرة بنجاح .

وفي الدقيقة 25 مرر بالاسيو تمريرة جميلة ولكن دفاع ميلان كان حاضرا وابعدها في الوقت المناسب ، وفي الدقيقة 26 احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لانتر تقدم هيرنانيس ليسددها ولكنه سددها فوق المرمى .

وفي الدقيقة 28 احتسب الحكم خطا لميلان رفعه سوزو وسجل من خلاله اليكس هدفا لميلان ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل .

وفي الربع ساعة الاخيرة تحسن ميلان وتفوق على خصمه وصنع خطورة كبيرة ، وفي الدقيقة 33 مرر بونافينتورا تمريرة جميلة داخل المنطقة ولكن دفاع الانتر ابعد الكرة بنجاح ، وفي الدقيقة 35 تصدى هاندانوفيتش لفرصة خطيرة من ميلان .

وواصل ميلان سيطرته في اخر الدقائق بحثا عن افتتاح التسجيل الا انه لم يفلح في الوصول لمبتغاه لينتهي الشوط سلبيا .

وفي الشوط الثاني بدا الانتر بقوة كحال الشوط الاول وسجل بالاسيو هدفا في الدقيقة 50 ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل ، وفي الدقيقة 62 سدد كوفاسيتش كرة جميلة ولكنها مرت بجوار شباك لوبيز .

وواصل انتر سيطرته وطالب لاعبو الفريق الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالحهم في الدقيقة 64 بعد لمسة يد من انتونيلي داخل المنطقة ولكن الحكم لم يحتسب شيء .

وفي الدقيقة 68 مرر ميديل تمريرة جميلة لبالاسيو الذي مرر بدوره لايكاردي وكاد ان يكون امام فرصة محققة للتسجيل لولا دييغو لوبيز الذي استطاع ان يسيطر على الكرة بنجاح .

وفي الدقيقة 72 مرر هيرنانيس تمريرة جميلة سجلها ميكسيس بالخطا في مرماه ولكن الحكم الغى الهدف بعد خطا ارتكبه بالاسيو في لقطة الهدف .

وفي الدقيقة 79 سدد خيسوس كرة جميلة ولكن لوبيز ببراعة تصدى لها ثم احتسب الحكم ركنية كاد يسجل منها الانتر لولا تالق لوبيز .

وفي الدقيقة 81 سدد دامبروسيو تسديدة قوية ولكنها علت الشباك بقليل ، وفي الدقيقة 85 ظهر ميلان في اول موقف هجومي له في الشوط الثاني بعدما سدد مينيز ولكن تسديدته كانت ضعيفة .

وفي الدقيقة 90 كاد ايكاردي يقضي على ميلان بهدف قاتل بعدما راوض الكرة وسددها بطريقة جميلة إلا أنها مرت بجوار المرمى لينتهي اللقاء على التعادل السلبي 0-0 .

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوي
    1

    I cant believe I found this for CoC clans game just now: http://clanshelper.com/ – you receive free C-o-C gems instantly! Best clans

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2015 الساعة : 1:17 ص
111