مران إسترجاعي للاعبي الهلال قبل المغادرة الى اوزباكستان

تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح اليوم الأحد مرانهم الرئيس، تحضيرًا لملاقاة مضيفهم “لوكوموتيف الأوزبكي” في تمام الساعة الثانية من ظهر يوم بعد غد الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، واشتملت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، حيث عمل مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” على تطبيق عددًا من الجمل التكتيكية، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.
وتواجد الثنائي “رودريغو جونيور ديجاو وتياجو نيفيز” في العيادة الطبية، حيث أجريا جلسات علاجية؛ نظير شعور الأول بآلام في العضلة الضامة، وتعرّض الثاني لكدمة في مشط القدم، في حين واصل الثنائي (عبدالله الشامخ وسلطان البيشي) برنامجيهما التأهيليين بالجري حول الملعب.
فيما تناول لاعبو الفريق وجبة الغداء في معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز، بمقر النادي، على أن تغادر بعد قليل بعثة الفريق برئاسة الأستاذ “محمد الحميداني” رئيس النادي إلى “طاشقند”.
هذا و تواجد عدد من موفدي الوسائل الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية بمران الفريق صباح اليوم؛ وذلك لرصد آراء لاعبي الفريق حول استعداداتهم لمواجهة مضيفهم “لوكوموتيف” الأوزبكي.

التعليقات

1 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    الله يوفقكم يا ملووووووووك الرياض وفالكم الانتصارات دوماً وأبداً .

    Thumb up 2 Thumb down 2
    20 أبريل, 2015 الساعة : 12:35 ص
103