بالصور | الشباب يستأنف تدريباته بمشاركة الثنائي وبعثة العين تصل غداً

الشباب

عاود الفريق الكروي الأول تدريباته مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدربهم ” عادل عبدالرحمن ” استعداداً للقاء العين الآسيوية وذلك بعد عودة اللاعبين من الراحة التي منحت لهم من قبل المدرب بعد فراغهم من لقاء التعاون دورياً.

بدأت استعدادات الفريق بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” خالد مصطفى ” بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين الأولى المشاركون في اللقاء التعاون حيث أخضعهم إلى تدريبات خفيفة أعقبها بالساونا والجاكوزي . فيما أخضع المجموعة الثانية لتدريبات تكتيكية أبرزها: التصويب من جميع الاتجاهات واللعب عن طريق الأطراف ليختتم المدرب تدريباته بمناروة على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية .

مشاركة “معاذ والصليهم ”

شهدت التدريبات الجماعية مشاركة الثنائي ” حسن معاذ وعبدالمجيد الصليهم ” وذلك بعد انتهائهم من برنامجهم الطبي واللياقي. حيث شارك الأخير في جزء من الحصة التدريبية.

حضور إداري للتدريبات

شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الأمير خالد بن سعد ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

إغلاق التدريبات

قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب ” عادل عبدالرحمن ” إغلاق التدريبات أمام وسائل الاعلام والجماهير ابتداءً من الغد استعداداً للقاء العين اسيوياً يوم الاربعاء المقبل.

” العين” يصل غداً

يصل يوم غداً الساعة (7:55) فريق العين الإماراتي إلى العاصمة الرياض،وذلك لمواجهة الشباب يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال.

الشباب الشباب الشباب الشباب

103