غياب بايل ومودريتش عن ريال مدريد عدة أسابيع

2591951_full-lnd

أعلن ريال مدريد، ثاني الدوري الأسباني، اليوم الأحد أن لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش يعاني من إلتواء حاد على مستوى الركبة اليمنى، وسيغيب عن المباراة ضد أتلتيكو مدريد الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واوضح النادي في بيان “نتيجة الفحوص التي اجريت لمودريتش، تبين انه تعرض لالتواء حاد في احد اربطة الركبة اليمنى” دون ان يحدد البيان مدة الغياب.

بدورها، اعتبرت الصحافة ان ريال مدريد تعرض لضربة موجعة جدا قبل 3 ايام من لقاء الاياب مع جاره (الذهاب 0-0) جراء اصابة مودريتش الذي قد يطول غيابه 6 اسابيع.

كانت مصادر في النادي الملكي قد ذكرت باكرا ان لاعبي الوسط الويلزي جاريث بايل ومودريتش سيغيبان عن ريال اللقاء المهم الذي سيقام الاربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو.

واشارت المصادر ذاتها الى ان مودريتش تعرض لاصابة في ركبته اليمنى بعد مرور ساعة من زمن اللقاء الذي فاز فيه ريال مدريد على ملقة 3-1 امس السبت في الدوري، وخرج بايل بعد اقل من 5 دقائق مصابا في ربلة الساق اليسرى. ورجحت صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الملكي ان تكون مدة غياب لاعبي توتنهام الانجليزي سابقا لاسابيع عدة، مشيرة الى ان اصابة مودريتش قد تكون خطيرة في اربطة الركبة.

وعاد مودريتش مؤخرا الى صفوف ريال مدريد بعد غياب نحو 5 اشهر بداعي الاصابة ايضا.

وكان ريال مدريد احرز اللقب في البطولة الاوروبية الاهم العام الماضي بفوزه الكبير على اتلتيكو 4-1 في المباراة النهائية بعد التمديد.

110