راية العز وهدية الفرس

unnamedسنوات وأنديتنا تعاني عند مواجهة الفرق الإيرانية على أراضيها.. ولعل الأسباب واضحة ومكشوفة للجميع ففي مواقف متكررة ومقصودة ترفع الشعارات الدينية والسياسية المعادية في منظر يبين درجة الحقد والاحتقان وحالة الغليان التي يبدو عليها المشهد هناك.. أوجدت سلسة من الأحداث من سؤ الاستقبال والمعاملة والتنقلات والمضايقات رصدتها وسجلتها العديد من العدسات والصحف.. تجاوزت كل الأعراف الدولية وقوانين ولوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم والتي لعب فيها الاتحاد الآسيوي موقف المتفرج بالاكتفاء بإرساله مراقبين أو أخذ ضمانات عليهم لم ولن تلق أي احترام أو التزام بتطبيقها.

لا توجد بوادر لمسئولي كرة القدم في إيران تبين عن حسن النوايا حيث أقحمت نفسها وأنديتها وجماهيرها كجزء من مؤامرة مكشوفة كانت أهدافها أبعد من لقاء رياضي تنافسي رغم التحذيرات المسبقة في خروج واضح وصريح عن النص علمت بأنه لن يكون له رادع حيث لا حسيب ولا رقيب.

ما ظهر مؤخر من تصاريح خصوصا مع إصابة أحمد الفريدي من أحد لاعبي إيران بأنها متعمدة وتمنوا لو أنهم يقطعون رقبته كهدايا ترجع بها البعثة.. جاء بشكل استفزازي وليكشف كل الحقائق وبين أننا وعلى كل المستويات نركن للموقف الأضعف والذي لا أجد له سببا مقنعا لعدم التحرك رياضيا وسياسيا وإعلاميا.. فمع مثل هؤلاء لا ينفع إلا القوة والصرامة.. فاليوم نحن في موقف يجب أن ننسى فيه الميول والتعصب ونحرك فيه الحمية والهمم ونرفع راية العز تجاه هذه الهمجية والبربرية التي يشهد لها التاريخ.

نحن لا نفرض على الشعب الإيراني صداقتنا ولن نتودد لهم لسلامة بعثاتنا الرياضية ولا نريد فقط تسجيل موقف رسمي أو مخاطبة الاتحاد الآسيوي بالأحداث.. ولكننا نطالب بكرامتنا وعزتنا من هنا بتحرك داخلي يصعد الأمور من موقف أخلاقي وحضاري إلي مواقف أقوى توقف هذا العبث والفوضى في إيران أو ضعف الاتحاد الآسيوي على مستوى الرياضة من اتحادنا لكرة القدم أو من الرئاسة العامة لرعاية الشباب أو حتى بتدخل سياسي من أعلى مستوى يحفظ لنا كافة حقوقنا.

التعليقات

6 تعليقات
  1. العالمي مردغ الطواقي مردغه
    1

    أقول الله يرحم فيصل بن فهد كان بحكم قارة آسيا رياضيا وهو جالس في الرياض ….
    طالع في الرئيس الحالي !!!!
    قليل أدب إذا أنهزم فريقه !!!!
    من شدة كرهه وحقده على العالمي تآمر مع الرافضة على العالمي ونجومه عبر إذاعته وعميل المجوس محمد الخسيس الذي حرض الرافضة على بعثة العالمي في طهران !!!!
    لا تلوم الفرس المجوس فيما يقومون به على أراضيهم لأن لديهم إتحاد قوي فرض أجندته على البحريني وإتحاده الآسوي ولكن لوم رئيسك العام الحالي الضعيف جدا داخليا وليس له وجود خارجيا لا يهش ولا ينش من يوم نصبوه بدل نواف بن فيصل وهو يتكلم خصخصه وخصخصه !!!! لا شفنا خصخصه ولا سلمنا من فتن إذاعته UFM !!!!

    Thumb up 6 Thumb down 4
    19 أبريل, 2015 الساعة : 5:20 م
  2. رياض
    2

    ارى ان يكلف نادي النصر محامي دولي له خبره دوليه في القضايا الرياضيه لتقديم شكوى ومتابعتها حتى النهايه عند الاتحاد الدولي ان امكن فهي ليست مسألة اصابه عابره ولكنه تعمد وتبجح من قبل الأيرانيين حتى لو لم ينتج عن هذه الشكوى عقوبه فسيحذر الايرانين مسقبلا لأنهم سيعرفون ان الاخرين لن يسكتوا على الأذى ويجب على جميع الانديه السعوديه عمل نفس الشئ عند التعرض للأذى عن قصد

    Thumb up 6 Thumb down 2
    19 أبريل, 2015 الساعة : 6:47 م
  3. عالمي مبتعد20 سنه!!
    3

    تعليق رقم 1 ابو ماصوره.. الظاهر الصنف عالي ومضروووب عشان كذا يخليك تتخيل أشياء ماهي موجوده .. حاول تنقص العيار!!
    ولا مستشفى الأمل ع الذمه

    Thumb up 6 Thumb down 4
    19 أبريل, 2015 الساعة : 9:48 م
  4. النصر أول عالمي في آسيا
    4

    تعليق 1 أهم شيء لديهم ألا يحصل النصر على الدوري ، العالمية و فاز بيها ( سدني ) والدوري ما لهم أمل فيه وش تبيهم يسوون

    Thumb up 3 Thumb down 2
    20 أبريل, 2015 الساعة : 7:07 ص
  5. احقر الاعلام ازرقه
    5

    تعليق3- لماذا لاتستطيع خلع الطاقيه :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 4
    20 أبريل, 2015 الساعة : 7:32 ص
  6. السالم
    6

    الاتحاد الاسيوي ماهو مكلف بحقوق اتحاد لايعرف من الكره الااسمها بس الامل بكحيلان

    Thumb up 2 Thumb down 0
    21 أبريل, 2015 الساعة : 3:13 ص
113