لاعب بيروزي : تعمدنا إصابة الفريدي وتمنينا كسر رقبته

قصاصة_1كشف اللاعب الإيراني علي رضا نور محمدي أنه كان يتمنى كسر رقبة اللاعب أحمد الفريدي بدلاً من قدمه.

وأشار لاعب بيروزي الإيراني علي رضا محمدي إلى أنه وزملاءه تعمدوا اللعب بخشونة ضد لاعبي النصر في المباراة التي جمعت الفريقين في طهران بدوري أبطال آسيا.

ووفقاً لصحيفة “روزنامة خورسان” الإيرانية، فإن محمدي لم يتسبب في إصابة أحمد الفريدي الذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي، وإن من قام بذلك زميله هادي نوروزي.

وقال محمدي إنه كان يتمنى لو أن زميله قام بكسر رقبة الفريدي بدلاً من قدمه، مشيراً إلى أنه وزملاءه لم يكونوا يريدون أن يعود اللاعب إلى بلاده دون هدية من الإيرانيين.

بدوره أكد الأردني منعم فاخوري، مراقب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن إدارة نادي النصر عليها تجميع كافة المستندات و الحوارات الصحفية للاعب بيروزي، وأن يتم تقديمها للجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي، موضحاً أنه في حالة إثبات الواقعة فإن لاعب سيتم توقيع عليه عقوبات قاسية.

التعليقات

70 تعليق
  1. اللهم رد كيد الرافضة في نحورهم
    1

    ما قال الكلام هذا إلا وهو ظامن ضامن موقفه ودليل واضح على إنه مدعوم من الرئيس العام الحالي بعد إن إستضاف رئيس الإتحاد العراقي الرافضي في إذاعته عن طريق محمد الخسيس وحرضوهم على فريق العالمي ووقفوا مع فريق بيروزي ضد أبناء السنة والجماعة ….
    صدق الشاعر حينما قال :
    من دون صهيون >>>> بذتنا صهاينا !!!!
    ماذا يفعل برياضتنا ولد بن مساعد !!!!
    أين ملك الحزم عن هذا الإمعة ؟؟؟؟

    Thumb up 97 Thumb down 53
    19 أبريل, 2015 الساعة : 12:58 ص
  2. اهلاوي
    2

    هذه أخلاقهم الحقد والغلي
    بس ردي عليهم هو عاصفه الحزم

    Thumb up 94 Thumb down 11
    19 أبريل, 2015 الساعة : 1:03 ص
  3. ((__ الرئـيس __))
    3

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 22 Thumb down 83
    19 أبريل, 2015 الساعة : 1:09 ص
  4. تصريح الفريدي الذي أيد عاصفة الحزم هو السبب
    4

    بعد مباراة الاتحاد قال الفريدي ( أنه يشكر الملك سلمان الذي أعاد العزة للمسلمين ، وأدعو الله أن ينصر جنودنا في الجنوب ) .. هذا التصريح للفريدي هو سبب حقد الإيرانيين على الفريدي ونادي النصر .. وهو سبب الأحداث التي حدثت في المباراة ، حيث نزل لاعبين ” الاحتياط ” لبيروزي الايراني لضرب اللاعب أحمد الفريدي – حفظه الله – من .. المجوس مع شقيقه حسين عبدالغني .

    Thumb up 56 Thumb down 16
    19 أبريل, 2015 الساعة : 1:18 ص
  5. محمد حميد
    5

    لا و تخسى و يخسى المجوس ..
    لكن هذا من حقدهم و غلهم على الإسلام و أهله ..
    رضي الله عنك يا عمر يا قاهر عباد النار .

    Thumb up 52 Thumb down 6
    19 أبريل, 2015 الساعة : 1:23 ص
  6. شبيه الفيل
    6

    هذا جزاء الاحسان والمعاملة الحسنة من ادارة النصر بالرياض

    مثل هؤلاء يجب ضربهم بالاحذية واستقبالهم في فندق البطحا 8)

    صورة من غير تحية للطاقية سلمان ابو ليفة ولمامادو ايد تراوري 8)

    Thumb up 46 Thumb down 15
    19 أبريل, 2015 الساعة : 1:30 ص
  7. يآجـديَ ,
    7

    حسبنا الله ونعم الوكيل… هذا هم ابناء المتعه ليس لان الفريدي نصراوي وليس لانه عربي بل لانه ملتحي ماذا انت فاعل يابن مساعد الايام بيننا ياعباد الصليب فكرامة النصر العالمي اغلا من اي بطوله في العالم

    Thumb up 39 Thumb down 8
    19 أبريل, 2015 الساعة : 1:32 ص
  8. عبر الزمان اهلاوي
    8

    الله يكسر راس اي لاعب ايراني ينمنى اصابة لاعب سعودي مسلم عربي
    الفريدي فخر اللاعبين السعودين الخلوقين
    هذا مو لاعب ايراني هذا ثور بلا اخلاق ودين وتجرد من جميع الاحا سيس الانسانية والتنافس الرياضي الشريف
    انا اهلاوي والفريدي لاعب نصراوي لكن ادا وصلت الى الحقد والكراهية لا كل كلنا الفريدي وكلنا نقدم ارواحنا حمايد هذا الوطن وتراب الوطن وملكنا وشعبنا الغالي

    Thumb up 55 Thumb down 5
    19 أبريل, 2015 الساعة : 1:37 ص
  9. ابو سلطاااان
    9

    عليكم من الله ماتستحقون ايها الرافضة
    تأتون ونكرمكم وناتيكم فتبيتون لنا النوايا الخبيثة
    وبدعم خبثاء لدينا يسندونكم ويستضيفونكم
    محامين عن ﻻعبيكم ضد ابناء ااوطن الله ﻻيوفقكم
    وﻻيوفق من يدعمكم حسبنا الله ونعم الوكيل
    عليكم وعلى اعوانكم

    Thumb up 37 Thumb down 3
    19 أبريل, 2015 الساعة : 1:54 ص
  10. زيد الصبر زيد
    10

    الله يكسر رقبتك انت والكﻻب اللي معك ياملعون الوالدين يابن الكلب

    Thumb up 36 Thumb down 3
    19 أبريل, 2015 الساعة : 2:08 ص
  11. عالمي مبتعد20 سنه!!
    11

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 27 Thumb down 60
    19 أبريل, 2015 الساعة : 2:42 ص
  12. musaed
    12

    السبب في هذا التصريح ضعف بن مساعد اقسم بالله لو فيصل او سلطان بن فهد رئيس لرعاية الشباب اقسم بالله ان يشطب فريقهم ويعرفو قيمة المملكة بس رئيس الرايه ضعيف ولازم يرحل

    Thumb up 34 Thumb down 12
    19 أبريل, 2015 الساعة : 2:51 ص
  13. عبدالاله
    13

    شين وقوي عين حسبي الله عليهم الله لايوفقهم دنيا وآخرة وين الاتحاد السعودي عن مثل هذا التصريح والمفروض فيصل بن تركي يجمع التصاريح وجميع لقطات الخشونة بالمباراة ويقدمها للاتحاد الآسيوي خلاص مابقى شي ولو مر مثل هذا الكلام مرور الكرام فعلى اتحادنا السعودي السلام .

    Thumb up 28 Thumb down 3
    19 أبريل, 2015 الساعة : 3:02 ص
  14. النـصـر أول عالمي في آسيا
    14

    ايش ترجون من ا ب ن م ت ع ة هذا دينهم ( رحمك الله يا صدام مهما كانت أخطاءك تظل ذكراك عليهم تكفي )

    الغريب زالت التقية

    عاصفة الحزم و سقوط رأس بشار الفار سيعيدهم خمسين سنة ورا ..

    @ رياضيا الأجمل أن الروافض الايرانيين لم يحققوا آسيا على ما أظن لم يحققها منتخب ايران منذ زمن ان لم يكن بالتاريخ فضلا عن أنديتهم المفلسة وهي التي تشارك كل سنة لم تحقق دوري الأبطال ولم تلعب النهائي منذ 2003

    Thumb up 28 Thumb down 2
    19 أبريل, 2015 الساعة : 3:26 ص
  15. جلمباوي حالمي
    15

    ههههههه نفسية1
    والله من الدجه الي عايشها فريقك في انسان صاحي يروح لعدوه
    ويتمحرش به ولابسين جيشي يعني تستفزونه وهو في ارضه
    انتم من حول الرياضة سياسة على بالكم بيخافون ويقولون تفضل ال3 نقاط؟ :roll:
    معروف الارانيين من زمان الاهلي الهلال الشباب عوملو بنفس المعاملة واشد
    ومع ذلك لم يستفزونهم اخذو مبتغاهم ال3 نقاط ورجعو ودكيناهم في ارضهم دك
    لاكن معذورين اول سنه (ابطال اسيا) والصغير يتعلم :mrgreen:

    Thumb up 20 Thumb down 44
    19 أبريل, 2015 الساعة : 3:55 ص
  16. النـصـر أول عالمي في آسيا
    16

    الله الله بالخمــــس يانورمحمدي الخمس وفوقه تحضر اختك الفارسية و امك بعدك ما فيها شي شيعي ومذهبك يعطيك الأجر ولو ان حتى الحيوانات تخالفكم في ذلك !! لازم كلهم طابور لقدوة الشيعة المعمم يعطيهم فحص اللقاح السنوي يا حظ معمميكم متعة وخمس فلوس ونسوان خخخخخخ

    Thumb up 22 Thumb down 12
    19 أبريل, 2015 الساعة : 3:57 ص
  17. الرياض كذا نصر وشمس
    17

    تعليق على هذا الصفوي الحقير ان جزمة الفريدي فى رقبتك و رقبة الي خلفوك ولو انت قدامي كان حطيت النعال بفمك لان الجزمة كثيرة عليك ، طبعا عاصفة الحزم هبلت فيكم و خلتكم كالخرفان الدايخة ما تدرون وش السالفة . اطالب إدارة النصر بتوثيق حديث هذا الكلب وارساله الى الاتحاد الدولي وليس الآسيوي لان الاتحاد الآسيوي اتحاد جبان و مشترى من الايرانيين .

    Thumb up 18 Thumb down 7
    19 أبريل, 2015 الساعة : 4:18 ص
  18. بليش السويدي
    18

    هههههه
    اللي غلطان الفريدي غريب خليك أديب
    ومن ناحية الرافضي مانستغرب طبعهم اللي يدل على اصلهم ودينهم
    حسبي الله عليك رافضي

    والفريدي أتمنى تكون لك عبره شوي

    Thumb up 11 Thumb down 26
    19 أبريل, 2015 الساعة : 4:48 ص
  19. هلالي
    19

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    اللهم رد كيدهم في نحورهم

    Thumb up 27 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 4:55 ص
  20. متعب العالمي
    20

    ماذا حصل في التحالف و العدوان الهلالي الشيعي على حسين عبدالغني …

    Thumb up 21 Thumb down 18
    19 أبريل, 2015 الساعة : 4:58 ص
  21. هلالي صريح
    21

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 16 Thumb down 46
    19 أبريل, 2015 الساعة : 5:01 ص
  22. سيف النصر
    22

    مصير الحي يتلاقى ياخسيس بيجيبك الله عندنا في دور ال 16

    Thumb up 23 Thumb down 8
    19 أبريل, 2015 الساعة : 5:02 ص
  23. TURKI
    23

    تعليق رقم 1 الله يشفيك 8-O

    Thumb up 9 Thumb down 13
    19 أبريل, 2015 الساعة : 5:28 ص
  24. نصراوية
    24

    الله ينتقم منه وياخذ حق لاعبينا منه ومن الاتحاد الاسيوي الفاشل5

    Thumb up 16 Thumb down 6
    19 أبريل, 2015 الساعة : 5:48 ص
  25. ابو علي الحربي
    25

    هاذ ماحذر منه قبل سنوات رئيس الهلال السابق وسخر بعض النصراويين من جماهير واعلام منه اما هاذ المراقب الأردني النصاب لااعتقد انه سيقدم لنصراويين شي بوجود اتحاد عيد الضعيف الشخصية

    Thumb up 20 Thumb down 5
    19 أبريل, 2015 الساعة : 6:21 ص
  26. نصر
    26

    لانك ابن م ت ع هـ حتى ابوك ماتعرفه مين يا ل ق ي ط

    Thumb up 15 Thumb down 2
    19 أبريل, 2015 الساعة : 6:44 ص
  27. محايد
    27

    حسب الله عليه خسرنا نجم من نجوم الكوره السعوديه الدور على اتحاد اسيا لازم ايقاف سنه …

    Thumb up 16 Thumb down 2
    19 أبريل, 2015 الساعة : 7:09 ص
  28. ابو لارا
    28

    الله ينصرنا عليهم هالفرس فيهم حقد وغل عضيم والاتحاد الاسيوي جبان لان هالتصريح دليل واضح لنواياهم

    Thumb up 17 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 7:30 ص
  29. ملكي هﻻﻻﻻﻻﻻﻻلي
    29

    اسال الله ان يكسر العمود ... لك ولزمﻻئك ياحيوان

    Thumb up 22 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 7:32 ص
  30. ملكي هﻻﻻﻻﻻلي
    30

    المجوس عليهم لعنة الله
    جزمة الفريدي تسوي مجوس ايران كلهم من خامئني الى اصغر يهودي ايراني

    Thumb up 26 Thumb down 3
    19 أبريل, 2015 الساعة : 7:35 ص
  31. صريح بصراحة
    31

    يا مسلمين .. هذا فارسي حاقد على العرب ..
    ففي زمن عمر بن الخطاب تم إسقاط إمبراطوريتهم القائمة منذ آلاف السنين .. وإدخال شعبهم الإسلام آمنين ..
    إلا أن البعض منهم لا زالوا من الحاقدين والحالمين بإعادة إمبراطوريتهم التي لم تقم لها قائمة بوجود أهل السنة والجماعة ..
    فأرادوا تفريق شمل المسلمين بالوقوف مع الشيعة لعلهم بذلك يأججون الطائفية فيمزقوا المسلمين فبالتالي تضعف شوكة العرب فتقوم قائمتهم من جديد ..
    فارسي حاقد بعد أن اسقطت إمبراطوريتهم وبيعت بنات وزوجات إمبراطورهم سبايا في أسواق العرب ..
    وعداوتهم ضد كل سني أياً كان ..
    أتمنى من عاصفة الحزم ضرب رأس الأفعى حتى تموت (إيران) .. فالسم الذي تنشره في أرض العرب سيبقى له أثر وما من جدوى لعلاجه بما أن رأس الأفعى لا زالت قائمة ..
    اللهم انصر الإسلام والمسلمين على الفرس الحاقدين ..

    Thumb up 29 Thumb down 3
    19 أبريل, 2015 الساعة : 7:37 ص
  32. alrsash911
    32

    لو أن لدينا أتحاد قوي ويهابه الجميع لما تجرأ وتبجح بتعمده اصابة لاعب اي كان ولاكن اتحادنا من جرف لدحديرة .. ولا زال التعصب ينخر في اتحاد الكرة … نحن في عهد سلمان الحازم وسترون قرارات قريبه لتصحيح الوضع .. وتذكروا كلامي ؟

    Thumb up 6 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 8:00 ص
  33. محمد
    33

    ما قال هذا الكلام
    ولا توصل لهذه الدرجه من البغض
    واسالوا الراهب و محمد حسين
    هلى يوصل الحقد للسني لهذه الدرجه

    ملاحظه
    تعرفون ليه النصراويه ياججون الموضوع ويكيدون العداء ليس حبنا في لاعيبتهم ولكن
    لان
    الزعيم الهلالي

    احتمال يتقابل مع بيروزي الايراني اذا كان الهلال في المركز الثاني
    وفرصه يكسرو كم لاعب من الهلال

    للنصراوين تعرفون
    منعم فاخوري،
    اجل احمدوا ربكم على سلامة لاعبينكم

    Thumb up 8 Thumb down 8
    19 أبريل, 2015 الساعة : 8:02 ص
  34. الزعيم برشلونه العرب
    34

    هذا العنوان ليس له اصل وانا ما اختراع من الكاتب وجريدة اسبورت

    Thumb up 7 Thumb down 6
    19 أبريل, 2015 الساعة : 8:23 ص
  35. هذا ردهم لكم بعكس ماسويتوه
    35

    سبحان الله اللحين تصيحون من بنو متعه وأنتم من احتفل بفوزهم سابقا فالاعوام الماضية بفوزهم على الزعيم وشاهدنا التورتات وعليها اسماء فرقهم وتقولون كورة مالها علاقة بالوطنية
    والآن تشتكون منهم وتريدون منا الوقوف بجانبكم
    ولكن سنكون أفضل منكم وندعمكم ضدهم وأخيرا سبحان الله شربتم من نفس الكأس

    Thumb up 9 Thumb down 5
    19 أبريل, 2015 الساعة : 8:43 ص
  36. jawad
    36

    اللهم انصر الاسلام والمسلمين يارب

    Thumb up 8 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 8:54 ص
  37. ابن الحرث الاصيل
    37

    تمنع التعليقات الطائفية او السياسية او الدينية التي تتضمن شتائم او الفاظ جارحة او تعابير خارجة عن اللباقة والأدب

    Thumb up 9 Thumb down 0
    19 أبريل, 2015 الساعة : 9:00 ص
  38. اهلاوي خاص
    38

    جعل لرقبتك الكسر يا لاعب بيروزي .. تفكير نتن

    Thumb up 5 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 9:38 ص
  39. أبو خالد الاحمري
    39

    علي رضا مهمدي

    هؤلاء لا الا لهم ولاذمه لؤماء مهما اكرمتهم قلوبهم مليئة بالغل ضد كل سني يخاف الله هم جبناء ولكن السنتهم السنة نساء تلوك الكلام وتحقد حتى لو اسقيتهم العسل ولكن السم اولا بهم فرس مجوس خبثاء ورزقهم الله بعمائم تحكمهم فكما تكونوا يول عليكم بهائم تسير على الارض ليس لهم الا الصراخ والدسائس هم بارعون فيها وديدنهم منذ أن خلق الله الارض لايستحقون الاكرام يجب معاملتهم بالمثل لانهم لؤماء واللئيم لايقر بكرمك حقير وسيبقى لان جيناته خبيثه

    Thumb up 5 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 10:39 ص
  40. هلالي ملكي
    40

    النصر هو كن بدأ بالإستفزاز ، الطقم الأول يستطيع لبسه ﻷنه لايشابه طقم النصر فتركه ، ترك الطقم الثاني أيضا ، إختار الطقم رقم 3 الجيشي .
    وهذا إستفزاز علني وصريح لانقبله جميعا …
    والنصر حتى في البلد هنا لم يسلم منه أحد وأخص ابنهم المدلل حسين عبدالغني ..

    والمثل يقول البادي أظلم …

    Thumb up 10 Thumb down 8
    19 أبريل, 2015 الساعة : 10:44 ص
  41. ابو سليمان
    41

    صورة من غير تحية للثلاثي المتعصب
    جوكم , تويجري , حماري

    Thumb up 5 Thumb down 4
    19 أبريل, 2015 الساعة : 10:49 ص
  42. نصراوي_عالمي
    42

    نعم بارك الله فيكم اخواني تختفي الميول عندما يكون المستهدف ابن الوطن واسلامنا
    هؤولاء ال.. الضالة كوتهم عاصفة الحزم فبدئوا بالصياح والركل في كل مكان،، والقادم أدهى وأمر فهاهي الأحواز تنتفض وسيتحرر العرب المسلمين في ايران من سطوة الملالي الكفرة وستتحرر ايران من جبروتهم وسيذهبون الى الجحيم غير مأسوف عليهم
    طهور يافريدي ولعلها خيرة
    شكررررررررراً للجميع،، اما من يقول الأمر عادي فالأكيد انه رافضي نجس !!

    Thumb up 5 Thumb down 4
    19 أبريل, 2015 الساعة : 11:08 ص
  43. مهوس
    43

    تعليق 11 ومن على نفس شكلتك
    اتقو وخاف الله في نفسك وفي اهل بيتك وترك هذا التعصب والحقد الاسود اللي مالي قلبك اكبر شوي وكبر تعليقاتك وش خليت للاطفال والمتعصبين الجهله خاف ربك في ما تقول والخبر موجود في صحيفه وانت جالس تكذب ها الشي ما اقول حسبي الله فيك وفي اي متعصب يجهل الحقيقه من اجل……

    Thumb up 5 Thumb down 7
    19 أبريل, 2015 الساعة : 11:25 ص
  44. اهوازي
    44

    الیکم نص الخبر
    http://www.khabaronline.ir/(X(1)S(1fipa3gaiqcjqeds%C3%AF%C2%BF%C2%BD%C3%AF%C2%BF%C2%BD%C3%A2%C3%A2%E2%80%9A%C2%AC%C3%A2%E2%80%9E%C2%A2%C3%AF%C2%BF%C2%BD%C3%AF%C2%BF%C2%BD%C3%85%C3%A2%E2%82%AC%C5%93oflknc33))/detail/408572/sport/premiere-league
    یا عرب هذا هو تعاملهم معنا الاحوازين انهم .. مسعورين وعنصرين لا يتوقفون الا بابادتنا قتلوا شبابنا وشيوخنا احتلوا اراضينا….

    Thumb up 7 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 11:27 ص
  45. ذيبان Theban
    45

    الله يخسكم يا جمهور ابوجلمبو :evil:
    ما كنتوا تشجعونهم طوال السنين الماضية ضد الهلال ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ما كنتوا ترددون تشمتاً هذه العبارة الفارسية : (مشكل جهاني قوي) وتتضاحكون نصرة لابناء المجوس ؟!!!!
    أشـــــــــــــــــــــــربوا يا أخس جمهور عرفته البشرية :!:
    جماهير المجوس و جماهير ابو جلمبو ( وافق شناً طبقه ) 8)

    Thumb up 17 Thumb down 7
    19 أبريل, 2015 الساعة : 11:35 ص
  46. خالد الحربي
    46

    الله لايوفقك يالشيعي

    Thumb up 3 Thumb down 3
    19 أبريل, 2015 الساعة : 12:31 م
  47. الصارم
    47

    اشاهد بعض ردود اذناب ايران السفلاء والحثـــاله

    استغرب والله مثل هذه الردود من مسلمين سنة ضد الروافض

    قال ايش المريض قال طائفية

    عليكم من الله ماتستحقون

    Thumb up 8 Thumb down 9
    19 أبريل, 2015 الساعة : 1:38 م
  48. الملكي الهلالي
    48

    . كبير ي بيروزي والكبير الله

    Thumb up 11 Thumb down 7
    19 أبريل, 2015 الساعة : 1:48 م
  49. هلالي. موسكو
    49

    الله يكسر رقبتك يا مجوسي ورقبة كل إيراني رافضي حاقد

    Thumb up 7 Thumb down 2
    19 أبريل, 2015 الساعة : 2:06 م
  50. شلوف
    50

    تخسي ،لابارك الله في الضعف والله لو الانديه السعوديه وراها اتحاد كره قوي ماتكلم هذا الرافضي

    Thumb up 1 Thumb down 5
    19 أبريل, 2015 الساعة : 2:26 م
  51. ابو سليمان
    51

    ردود بني .... لا تختلف عن حقد الصفويين المجوس
    تشابهت قلوبهم
    فاسأله تعالى أن يجمعهم ويحشرهم معاً في يوم مشهود

    Thumb up 0 Thumb down 6
    19 أبريل, 2015 الساعة : 2:57 م
  52. عالمي اسيا وملكها
    52

    ياحي ياقيوم انتقم من هالرافضي وكل من ايده او تعاطف معه من المندسين بين اهلنا اهل السنة والجماعة بهذا الموضوع

    اللهم احشر كل من ايده معه يوم القيامة ياحي ياقيوم يارب العالمين

    Thumb up 3 Thumb down 5
    19 أبريل, 2015 الساعة : 3:18 م
  53. وين مايروح الاصفر انا وياه
    53

    حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 2 Thumb down 2
    19 أبريل, 2015 الساعة : 3:53 م
  54. الاميز
    54

    الرد رقم 45
    عساك والله بجلمبو انت ومن علمك الجلمبو

    Thumb up 0 Thumb down 8
    19 أبريل, 2015 الساعة : 4:45 م
  55. السيف الازرق
    55

    نسو النصراوية انهم يشجعون فرق ايران على الفرق السعودية .. انقلب السحر على الساحر ..؟
    بضاعتكم ردت اليكم …؟

    Thumb up 5 Thumb down 3
    19 أبريل, 2015 الساعة : 5:05 م
  56. حب الاتحاد
    56

    ?? ابو أبوكم وإنشاء الله ربي يرجع الفريدي سالم حسبي الله على الإيراني ما نتمنا من الله ان يخسف الإيراني

    Thumb up 1 Thumb down 2
    19 أبريل, 2015 الساعة : 5:29 م
  57. الناس من واحد
    57

    مجوسي طائفي لادين له ولا يمثل الاسلام ،
    للعنة الله على هذه الطائيفية الحاقده ادامك الله ، ي سلمان بن عبد العزيز ، سيأتي اليوم الذي يبكون دما الشيعه

    Thumb up 0 Thumb down 3
    19 أبريل, 2015 الساعة : 5:30 م
  58. مع النصر من دون تعصب
    58

    إلى ذيبان النعجاني رقم 45 ،
    أنت أوضح صورة للمثل القائل ((( كل إناء بما فيه ينضح )))

    Thumb up 1 Thumb down 5
    19 أبريل, 2015 الساعة : 5:35 م
  59. قنبله
    59

    :mrgreen: :mrgreen: ههه الاتحاد الاسيوي ضعيف لايممكن يفعل شيي والمشكله لو بلغت الفيفا يقولك الاتحاد القاري المسول عنك ضاع حق النصر

    Thumb up 0 Thumb down 3
    19 أبريل, 2015 الساعة : 5:52 م
  60. ابو سعد
    60

    صحيح أنكم وجه ... ويش سوا رؤساء الاتحاد السعودي السابق كم مرة بهذلتنا الفرق الماجوسية هناك وفريق انجلد في احد الدول الخليجية. بس علا شأنه هلالي تعقلون عليه كل شي

    Thumb up 3 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 7:19 م
  61. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    61

    وربي مساكين جماهير نادي الوضيع نسوا السنين الماضية يوم ناديهم لا يستطيع أن يشارك في دوري أبطال آسيا وصارت شغلتهم أستقبال الأندية الأيرانية وغيرهم ضد الهلال وأصبحت جماهير نادي الوضيع تعطي جميع الأندية الأيرانية نقاط قوة وضعف الهلال ولا ننسى أنهم يذهبون للمنتدياتهم ويعلقون أكثر من حضورهم لمباريات ناديهم الوضيع عندما كان ينافس على المراكز المتأخرة .

    Thumb up 4 Thumb down 0
    19 أبريل, 2015 الساعة : 7:49 م
  62. العالمي مهوس
    62

    تعليق55
    شكلك متعود على السحر او انك تفهم غلط او فيك سبيكه مضروبه الخبر يقولك اصابة وكسر لاعب وش دخل التشجيع الحين اشك انك من الطائفه…….

    Thumb up 1 Thumb down 2
    19 أبريل, 2015 الساعة : 8:36 م
  63. نقش الحقيقه
    63

    سبحان الله عام 1403 صرتو انتم اللي حارمين الهلال بطولة الدوري ومهدينها للهلال رغم ان الاتفاق لم يهزم –المضحك لماذا لم يحصل النصر بمحمد بخيت وماجد على البطوله او الوصيف ولماذا لم يحرم ماجد ورفاقه الهلال من بطولات الدوري أعوام 1405 و1406 و1408و1410 قبل المربع التليد !!!!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 8:39 م
  64. نقش الحقيقه
    64

    ردي هذا على موضوع الملحم ليش جاء هنا يمكن بالغلط ———عموما موضوع تمني اللاعب الإيراني كسر رقبة الفريدي اعتقد امتداد لخربطه اعلام فريق الزراديه —–لاأقل ولاأكثر كل هزيمه يبحثون عن مشاكل وتبريرات !!!!!

    Thumb up 2 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 8:43 م
  65. سلطان العازمي
    65

    حسبي الله ع كل رافضي مجوسي
    لا ويقولون انهم على طريق صحيح يخسون الفيران

    Thumb up 0 Thumb down 2
    19 أبريل, 2015 الساعة : 9:54 م
  66. فقراوي زعيبلاوي
    66

    كنتم مع الفرق الايرانيه ودحين ضدهم جعلهم يمنعو العلك عن نداغ اللبان يانكره يامنافقين خليه ياكل ورق ولا ياكل ويعض اصابعو من الندم لخويا وبيروزي بيتأهلو ونتو كلو لبان وخليه ابو نفخ هههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    19 أبريل, 2015 الساعة : 10:39 م
  67. احقر الاعلام ازرقه
    67

    ابن متعة هذا دينه مالغرابه

    المرضى الطواقي يقولون كنتم تشجعونهم ههههههه وش دخل تشجيع بحقد واصابة و طائفية نتنة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2015 الساعة : 7:22 ص
  68. ابو حسن
    68

    الاتحاد الاسيوي اكذب واجبن اتحااد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2015 الساعة : 9:01 ص
  69. عبدالله
    69

    اللاعب نفى التصرررريح هذا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2015 الساعة : 9:54 ص
  70. هيثم
    70

    الله يهديك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أبريل, 2015 الساعة : 1:22 م
103