الشعلة يطوي صفحة الاهلي ويلاقي أولمبيه ودياً والإدارة تجتمع لحل المشاكل

أدى لاعبو فريق الشعلة الأول المشاركين بصفة أساسية في لقاء الأمس أمام ” الأهلي ” مراناً إسترجاعياً عصر يوم الأربعاء، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الإعتيادية وذلك على الملعب الرئيسي بمقر النادي.

وقد تقرر أن يخوض الفريق عند الساعة ٣،١٥ من عصر الخميس لقاءآ ودياً أمام الفريق الأولمبي بالنادي. وتابع التدريبات رئيس النادي فهد بن عبدالله الطفيل و المشرف على الفريق الأول يوسف العنزي وحضور عميد الإعلاميين بالخرج فهد القحطاني .

من جهة أخرى عقد المشرف على الفريق الأول لكرة القدم يوسف العنزي مساء اليوم إجتماعاً ضم كلاً من سكرتير النادي علاء عماره , مدير الإحتراف فيصل المصلوخ , مدير المركز الإعلامي مازن العسرج , منسق الفريق الأول ماجد الزيد .

وناقش المجتمعون خلال الإجتماع آلية العمل خلال المرحلة المقبلة , كما تم مناقشة المشكلات التي تعيق عمل أي شخص في إدارة الكرة , واتفق المجتمعون في نهاية الإجتماع على عقد إجتماع بشكل شهري لتلافي السلبيات وتعزيز النواحي الإيجابية.

من جانبه أكد المشرف على الفريق الأول يوسف العنزي أن المرحلة المقبلة تتطلب الكثير من الجهد لتطوير العمل في إدارة الكرة , مشيراً إلى أنه حرص على الإجتماع بالعاملين في الفريق الأول للإستماع لمشاكلهم عن قرب من أجل حلها لتقديم عمل ينعكس بشكل إيجابي على الفريق الأول.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. زكــــروت
    1

    بالتوفيق للشعله !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:19 م
101