رئيس الاهلي : فريقنا ينافس دائماً وعودة السومة ستكون أمام الفتح

فهد بن خالد للاعبي المنتخب : كافة السعوديين يثقون بقدرتكم على إسعادهمقدم الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي التهنئة لكافة الجماهير الأهلاوية بعد الفوز مساء اليوم على الفيصلي بأربعة أهداف لهدف في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، وقال : كان نجوم الأهلي على الموعد وأستطاعوا تجاوز الخروج من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين سريعاً بعد أن أوفوا بوعدهم وتمكنوا من تعويض ذلك الخروج بالفوز على الفيصلي ومواصلة المشوار في المنافسة على لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وامتدح سموه المستوى الفني الذي ظهر به لاعبو الفريق وتمكنهم من تسجيل أربعة أهداف واظهار تميز هجومي ، مشيداً بأداء المهاجم مهند عسيري الذي كان في الموعد وقدم مع زملائه مستوى رائعا، أكد من خلاله أن الفريق لم يتأثر بغياب المهاجم عمر السومه في ظل وجود مهند عسيري .
وأشار الأمير فهد بن خالد إلى أن المهاجم السوري عمر السومة يتفاعل بشكل إيجابي مع الجلسات العلاجية ومراحل تأهيله متوقعاً بأن يكون اللاعب جاهزاً للمشاركة مع زملائه في لقاء الأهلي أمام الفتح الأسبوع المقبل .
ورفض سموه الحديث في الوقت الحالي حول مسألة بقاء المحترف المصري محمد عبدالشافي مع الأهلي في الموسم المقبل، مبينا بأن ذلك سيتحدد في وقت لاحق، خصوصا وأن تركيزنا حاليا ينصب على ما ينتظرنا من مباريات مقبلة، مشيدا بما يقدمه عبد الشافي مع زملائه.
واستغرب الأمير فهد من محاولة البعض وصف الأهلي بالفريق صاحب النفس القصير، واصفا ذلك بأنه مناف للحقيقة، وأن من يطلقون هذه العبارات هدفهم تكريس هذا المفهوم وإلصاقه بالأهلي، مؤكدا بأن الأهلي كان ولا يزال أحد الفرق المنافسة على كل البطولات حتى في وقت نظام المربع الذهبي .

12