النصر يكمل تألقه عربياً ويكسب الحد بهدفي الغامدي والقحطاني – فيديو

تأهل الفريق النصراوي الى دور الثمانية من بطولة كأس الإتحاد العربي للأندية بعد فوزه على الحد البحريني إياباً بهدفين نظيفين على ملعب نادي المحرق بمملكة البحرين ليصبح فائزاً بمجموع اللقائين ( 5 – 0 ) .

و كان الفريق النصراوي قد واصل تميزه و فرض اسلوب لعبه على الحد منذ بداية اللقاء حتى تقدم الظهير خالد الغامدي بكرة راوغ بها مدافعي الحد و واجه المرمى ليسجل أول أهداف النصر في الدقيقة 32 ليتوج النصر أفضليته في الشوط الأول و ينهيه بتقدم بهدف نظيف .

و في الشوط الثاني واصل النصر تقديم العطاء المتميز في ظل استسلام الفريق البحريني ليهدر العديد من الكرات الخطرة حتى تمكن البديل عبدالرحمن القحطاني من لعب كرة ساقطة من فوق الحارس البحريني في الدقيقة 89 ليعلن تقدم النصر بهدفين نظيفين ، و في الوقت بدل الضائع و من تدخل ثاني عنيف للاعب الحد أحمد العوينات تلقى على اثره البطاقة الصفراء الثانية و غادر الملعب الا انه كاد ان يشتبك مع لاعب النصر شايع شراحيلي كادت ان تتطور بعده الأمور لولا تدخل العقلاء من الفريقين لينهي بعدها حكم اللقاء يوسف الثويني صافرته معلناً نهاية اللقاء بتفوق النصر بهدفين نظيفين و تأهله بمجموع اللقائين ( 5 – 0 ) إلى دور الثمانية من مسابقة كأس الإتحاد العربي للأندية.

فيديو أهداف النصر أمام الحد

youtube
please specify correct url

التعليقات

57 تعليق
  1. زكــــروت
    1

    فزتوا بدعم ((الحكم )) !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:44 م
  2. ابو حمود
    2

    مدرب ( قمر )

    لعيبه ( نجوم )

    مبروك لجماهير الشمس وفالكم البطوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:45 م
  3. نديم الآهلي ++
    3

    مبروك للعالمي لجمهور العالمي جمهور الشمس جمهور القمر جمهور النجوم الجمهور الذوق الف مبروك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:45 م
  4. نصراوي تبوك
    4

    الى الامام والبطوله نصراوويه انشالله ولا عزاء لكل محلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:46 م
  5. زكــــروت
    5

    الحد فريق مجهول !!!
    تشوفون !!!
    الجوله !!!
    المقبله !!!
    تجيكم !!!
    فرق !!!
    الرعب!!!
    والخوف!!!
    والهلع!!!

    والبطوله !!!
    فتحاويه !!!
    ميه!!!
    ميه!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:46 م
  6. نديم الآهلي ++
    6

    جمهور الراقي الملكي جمهور الذوق العالمي رجاء لاتردو على زكروت ردكم له يزيد من تعليقاته البايخه الا اذا كان ردكم حتى تضحكو علية اكيد درستم نفسيته ادعو له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:51 م
  7. عالمي مطنوخ
    7

    الف مبروك لكل عالمي وعالميه داخل السعوديه وخارجها إبداع ولا أروع تكتيك من المدري جميل

    النصر يمشي في الطريق الصحيح ……………

    تعليق 4 ما الومك انت وجميع الطواقي لإن المثل يقول كلاً يشوف الناس بعين طبعه أهم شي مايجينا اولساان هههههههههههههههه الرعب والخوف والهلع اصابتك انت وكل الطواقي من عودة العالمي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:53 م
  8. طلال آل اتحاد
    8

    مبرووووووووك للعاااالمي حبيب قلبي ولا عزاء للطواقي المنسمه هههههههههه :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:55 م
  9. نصراوي تبوك
    9

    زكروت وش تبي بالظبط انت يا محلي
    :evil: :evil: مالوومك جاك نمرض نفسي بعد اولسان الكوري هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:59 م
  10. عبدالله العالمي
    10

    زكروت والحكام اعطونا عشره بلنتيات بالدوري سجل تسعه منها وسلي وياسر ضيع لواني مكانك استحي اجيب طاري الحكم والاعتماد على زيارات السوسه ياهلال بلنتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:01 م
  11. ســــوزوكي
    11

    الف مبرووووك الفوز والتأهل لكل العالميين….

    وأقول للمدعو زكروت.. وين الوطنيه اللي مزعجينا بها… ههههههه
    ما الومك…. النصر حارق دمك ورافع ضغطك..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:07 م
  12. osamah51
    12

    مبرووك لكل عالمي….
    ومادري وش دخل المحلين هنا مع العالميين والمونديالين والراقييين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:17 م
  13. هلالي الشمال
    13

    الف مبروك للنصر يستاهلون الفوز عقبال مقابله الرجاء البيضاوي المغربي او الا سماعيلي المصري وقتها بنشوووف النتاايج الحلوه …!! :) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:31 م
  14. الزعامة الملكية
    14

    مساكين والله اني اشفق عليكم
    اصلا حتى لقبكم العالمي ماخذينه غلط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:32 م
  15. عاشق الموج
    15

    اركدوا شوي …
    ترى البطولة العربية و الخليجية بطولات تنشيطية
    مثلها مثل بطولة بني ياس و الاهرام
    والبطل سيحصل على (( جائزة لم تربح ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:37 م
  16. بدريه الهلاليه
    16

    الحد فريق مجهول
    ليتكم تلعبون مع ام صلال اام الحنونه

    او الشارقه وتتمصخرون مثلنا

    هلاليه صريحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:46 م
  17. الحااااالمي
    17

    فزتو على نادي الحد العالمي بالتحكيم كان معكم قلبا وقالبا

    دعم لوجستي بترشيحكم للبطولة + دعم بالحكام وواضح جدااا حتى للاعمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:50 م
  18. عبدالله العالمي
    18

    تعليق 15 لا العربيه عندنا احسن من بطولات الزيد وابوزنده والدخيل مبروك اعتماد قرعة التفحيط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:53 م
  19. العالمية ماركة نصراوية
    19

    مبروك للعالمي
    مبروك لجماهير الشمس
    اشكر كل من شاركنا الفرحه
    وبارك لنا .
    نديم الملكي > نورت الموضوع واشكرك جزيل الشكر
    على مشاعرك اتجاه العالمي ومو مستغربه من راقي ملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:55 م
  20. فريقي شارك في كأس العالم وغيري يحلمون
    20

    مبرووووووووووووووك للعالـمــــي

    ولاعزاء للحاقدين

    لبيييييييييييه يا العالمــــي ونجومه وجمهوره الشمـــس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:57 م
  21. اتاوي نار
    21

    ياحليل ...اوية فرحانيين بالفوز :lol: :lol: …………… اذا في الاندية السعودية خييييييييييييييييييير تفوز على جوانزهو وشنقهاي في اسيا ويثبتون للناس انهم اندية على مستوى …. كل مافاز واحد على فريق جا يصايح … واحد فايز على الحد والثاني على السالمية هاذي اندية بالله اللله يشفيهم.. قالوها المحللين والمعلقين اسيا بدون العميييييييد مالها طعم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:13 م
  22. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    22

    هذا حدهم بطولات بالترشيح وفوز بالتحكيم ومعلق مزعج بقوة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:17 م
  23. عامر الالمعي
    23

    اول مره اسمع في فريق الحد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:24 م
  24. الرفاعي
    24

    هههه تعليق رقم 1 اي حكم واي خرابيط النصر حسمها من المباراة الاولى وخل عنك العصبيه ليرتفع ضغطك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:25 م
  25. أتحاديه
    25

    ترى أن كتبتم مبروك ماراح يضركم بشي :-|
    مبروك للنصر وهاردلكك للحد :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:25 م
  26. عامر الالمعي
    26

    ع فكرة المعلق عبدالله الغامدي نصراوي اتمنى ابعاده عن مباريات الهلال :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:26 م
  27. عبدالله العالمي
    27

    اتاوي رماد الحين تعادلكم مع الرائد بهدف غير صحيح وباقي تفكر في اسيا وش قوة الوجه عندك غريبه ماسويتو مضاربه مع الرائد مساكين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:27 م
  28. نصراوي مبدع
    28

    مبروك لكل العالميين
    هدف خالد الغامدي رسالة بالفيديو للمدرب ريكارد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:30 م
  29. النمر النصراوي
    29

    والنصر غايب عن البطولات سنين لاكن ذكره قدام الهلاليين يسبب رعب

    لله درك ياعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:33 م
  30. رجل عتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتل
    30

    يازين جمهور النصر الون الاصفر ولازرق يبهج جمهوره اويمغص عدوه يحليلهم مبروك الفوز :idea: :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:49 م
  31. شمس النصر
    31

    مبرووووووك للعالمي وان شاء الله القادم احلى خالد الغامدي دائما متالق وكل نجوم النصر شكرا لكل جماهير الراقي الملكي اللي شاركتنا افراحنا ولا عزا للطواقي اللي مع الخيل يشقرا اقول خليكم في فريقكم اصرف لكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:51 م
  32. عبدالله العالمي
    32

    الاخ عامر الالمعي حتى ام صلال ماعرفناها الا معاكم فريقين مجهولين الفرق بين احنا تجملنا وفزنا وانتم فشلتونا وبالنسبه للمعلق موبعاجبك بكيفك بس اش دخل النصر ولاهو مرض فيكم اسمه النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:57 م
  33. لاتستغرب ن
    33

    بطوله ضعيفه علي قدكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:25 م
  34. عبدالله العالمي
    34

    نصيحه لكل محلي دورو على سوسه للاسيويه اما المحليه اشترو بها بصل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:42 م
  35. نصراويه وكلي فخر
    35

    اهني جماهير العالمي بالفوز واهني جماهير ?????? بمتابعة العالمي لان الرياضه عندنا بدونك ياعالمي ماتسوى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:02 ص
  36. نصراويه وكلي فخر
    36

    اهني جماهير العالمي بالفوز واهني الطواقي بمتابعة النصر واشكر الراقين بمشاركتهم افراحنا
    سبورت ليش صايره تسحبين علي ولاتطلعي تعليقاتي على الاقل تعليقاتي مووووؤدبه مو زي جمهور الجار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:14 ص
  37. شبيه الفيل
    37

    الحد فريق مشهور لا يقارن بفريق ام صلال العريق الاسطوري :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:30 ص
  38. ملكي عالمي
    38

    ألف شكر لمدربنا القدير والعالمي والحبيب:
    كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارينيـــــــــــــــــــــــــــــــو
    كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارينيـــــــــــــــــــــــــــــــو
    كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارينيـــــــــــــــــــــــــــــــو
    كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارينيـــــــــــــــــــــــــــــــو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:31 ص
  39. فهووودي عاشق الملكي
    39

    مبروووووووووووووووووووووووووووووووك لجماهير العالمي التأهل وربي يوفقكم بالأدوار القادمه بالبطوله ,,,
    أخوكم فهوووودي عاشق الأهلي الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:06 ص
  40. عبدالله العالمي
    40

    شكرا فهودي انت راقي هدا ماهو مستغرب من عشاق الملكي الصدقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:28 ص
  41. هلالي بعيون شبابية
    41

    باين الريدبول مأدي دوره تمام !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:58 ص
  42. شبيه الفيل
    42

    رقم 5 يقولك البطولة فتحاوية 100% :mrgreen: :mrgreen: :lol:

    يا محلي وش لك بالكورة فحط بعيد :lol: :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:17 ص
  43. حمزة الاتحادي
    43

    هاردلك يا حداوية التحكيم ظلمكم وساعد الاصفر الصغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:43 ص
  44. ياعالمي
    44

    من جد ياتاوي نار اهزمو الرائد بلا مهايط
    والف مليون ترليون مبروك للعالمي وجماهيره
    وشكرا الف شكر لمن بارك لنا عالفوز وعقبال مانبارك لكم
    وان شاء الله البطوله للعالمي
    جمهور الطواقي تتذكرون خمسة اولسان ههههههههههههههه
    اللهم لاشماته صح يازكروت .....ه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:45 ص
  45. حمودى
    45

    ابى اعرف وش دخل السنافر فى االخبر يناس خلوكم على الاخبار المحلية شكرا لكل الجماهير الاهلاوية والاتحادية على مشاركة العالمى الفوز بس ليش الطواقى مكروهيين من جميع الاندية مجرد سوال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:04 ص
  46. الشوارع الخلفية
    46

    لكل ز.ع.ب.ق.ى
    ولكل H>H خدمى
    ولكل ??د محلى حراق
    اقولهم:
    ركووووووووووووود ركوووووووووووود العالمى وموجود :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:06 ص
  47. الزعامه للزعيم
    47

    ( والنصر غايب عن البطولات سنين لاكن ذكره قدام الهلاليين يسبب رعب)
    ههههههههههههههههه نكته
    اتحدى اي نصراوي يقول الصراحة هل تتمنى مقابلة الهلال ؟
    الاجابة وووااضحة

    وعالمي التصويت يقول تذكرون خمسة اولسان —
    ذهاب واياب خمسه وليس في مباراة وحده خمسه مثلكم
    وبعدين ملاحظ انكم تهايطون بانديه وراء ما يتقدم عالمي الترشيح ولا للحين 20%
    ههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:52 ص
  48. أحمد999
    48

    مبروك لجماهير العالمي وشكر وتقدير للجماهير الوطنية من جماهير الاهلي والاتحاد
    اما جماهير الطواقي فهي معروفه وتحصر الوطنية في فريقها المدلل محليا وأم صلال قصدي أبو الفضايح خارجيا
    واذا ماتعرفون الحد ترانا ماعرفنا ام جبال او صلال والشارقه الا منكم يوم هزمك الاول والثاني جاب فيكم خمسه

    مبروك لكل مشجع سعودي وان شاء الله يفوز النصر بالبطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:12 ص
  49. زعيـم آسيـــــــا 6 بطولآت آسيويه
    49

    ..........ههههههههههههههههه
    ..........ههههههههههههههههه
    ..........ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:32 ص
  50. السيف الازرق
    50

    من جدكم هذي بطولة فريق الحد وفريق اليمن بطولة مفصلة على الحالمي النصراوية شين وقوي عين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:06 م
  51. مملكة الرقي الأهلاوية
    51

    ألف مبروك يا جمهور العالمي و فالكم الكأس ولا تلومون الحساد ترى كلمة أبو خالد الرمز للحين تقرقع بقلوبهم ما يوصلون للعالمية لو يفحطون!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:25 م
  52. زكــــروت
    52

    لا ن الزعيم فريق بطولات وانتصارات لا يلعب الافي اسياً !!!!!!!!!!!!
    ويترك البطولات الوديه للفرق الصغيره !!!!
    ……………………………( زكروت) !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:45 م
  53. جوج نصروايهـ
    53

    الف الف الف الف مبروك لكل عالمي وعالميهـ وعقبال الكاس :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:10 م
  54. هكتوور
    54

    مبروك للعالميين وانشالله يواصلو تقديم المستويات المميزه ولا عزاء للحاقدين ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:56 م
  55. واثق الخطوة
    55

    الهلاليين الذين علقوا على الموضوع كلهم مقهورين من النصر لمرض في نفوسهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:25 م
  56. العالمية ماركة نصراوية
    56

    بس عندي تعليق على الطواقي الذي اخرجهم ام صلال وسسسخرهم
    البطوله هذي يالطاقيه يتواجد بها فرق قويه وهم :
    اتحاد العاصمه [ الجزائر ]
    البنزرتي [ تونس ]
    الاسماعيلي [ مصر ]
    للتذكير بس وانا اعرف جمهور الطواقي لايفقهون بالكوره
    حبيت اذكرهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:42 م
  57. العالمية ماركة نصراوية
    57

    العربي الكويتي الذي اخرج الفتح ليلة امس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:09 م
106