الأهلي يواجه الفيصلي لمواصلة المطاردة و العروبة أمام الشعلة في صراع القاع

الاهلي و الفيصلي ‫(6)‬ ‫‬تقام مساء السبت أربع لقاءات لحساب الجولة الثالثة و العشرين من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث يحل الأهلي ضيفاً على الفيصلي في المجمعة و يستضيف العروبة نظيره الشعلة في الجوف و يلتقي نجران بضيفه الفتح في نجران و يواجه الخليج نظيره الرائد في الخبر .

فعلى ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بمحافظة المجمعة يحل الأهلي وصيف الترتيب بـ 52 نقطة ضيفاً على الفيصلي السادس بـ 30 نقطة ، في لقاء يأمل فيه الأهلي مواصلة حصد النقاط أملاً في تعثر النصر المتصدر بـ 57 نقطة .

و يفتقد الأهلي في اللقاء لجهود مهاجمه و هداف الدوري السوري عمر السومة ، فيما يغيب عن صفوف الفيصلي مهاجمه إسلام سراج بداعي الإيقاف للبطاقات الصفراء .

تنطلق المواجهة عند تمام الساعة التاسعة مساءاً ، و يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي .

و في لقاء عنوانه الهروب من قاع الترتيب يستضيف العروبة متذيل الفرق بـ 14 نقطة ضيفه الشعلة صاحب المركز الثالث عشر بـ 17 نقطة في لقاء على ملعب نادي العروبة بالجوف . و تبرز غيابات الفريقين في محترف الشعلة جونيور سيلفا بداعي الإيقاف .

تنطلق المواجهة عند تمام الساعة 7:25 مساءاً ، و يقودها الحكم شكري الحنفوش .

و في لقاء آخر من لقاءات الفرق المهددة بالهبوط يستضيف الخليج نظيره الرائد على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة . حيث يحتل الخليج المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة فيما يحتل الرائد المركز العاشر بـ 21 نقطة .

و يفتقد الرائد في اللقاء لجهود كل من سامر سالم و أنس بن ياسين الموقوفين بالبطاقات الحمراء .

تقام المباراة عند الساعة 6:45 مساءاً ، و يقودها طاقم سلوفيني بقيادة الحكم ماتيج جوغ .

و على ملعب نادي الأخدود بنجران يحل الفتح ضيفاً على نجران في لقاء يدخله نجران للبحث عن الهروب من القاع حيث يحتل المركز الحادي عشر بـ 20 نقطة فيما يحتل الفتح المركز الثامن بـ 26 نقطة .

و تغيب البطاقة الحمراء عن اللقاء مدافع نجران نواف الصبحي ، فيما يغيب من الفتح كل من إيلتون خوزيه و عبدالله الدوسري بسبب البطاقات الصفراء .

تقام المواجهة عند الساعة السابعة مساءاً ، و يقودها طاقم أجنبي بقيادة الحكم المجري استيفان فاد .

14