شهدت تألق لافت للفريدي .. الاخضر يهزم زامبيا بهدفين استعداداً لغرب آسيا

مباراة سابقة للمنتخب

حقق منتخبنا الوطني الأول فوزه الثاني في لقاءاته الودية التي تأتي ضمن إطار استعداداته لبطولة كأس غرب آسيا التي ستنطلق الاسبوع المقبل في الكويت, حيث كسب منتخبنا نظيره الزامبي بهدفين مقابل هدف وحيد وذلك على ملعب الامير سعود بن جلوي بالخبر.

وشهدت المباراة تألق لافت للفريدي الذي سجل الهدف الاول عبر تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء, فيما صنع الهدف الثاني بالكعب لبدر الخميس الذي سددها بقدمه أرضية في شباك زامبيا. فيما جاء هدف زامبيا بعد خطأ من حارس المرمى فواز الخيبري الذي افلت الكرة من يده لتجد المهاجم الزامبي وحيداً امام المرمى الخالي.

ولعب منتخبنا بتشكيلة مكونة من فواز الخيبري حارس مرمى, وفي الدفاع ماجد عسيري واسامة هوساوي ومحمد آل فتيل وعلي الزبيدي وعبدالله عطيف وتركي خضير وأحمد العوفي وأحمد الفريدي وفهد حمد وبدر الخميس.

هذا وسيغادر منتخبنا يوم الجمعة إلى الكويت تأهبا للمشاركة في البطولة, حيث يقع في مجموعة تضم منتخبات إيران والبحرين واليمن.

التعليقات

24 تعليق
  1. نصراوي عنيزة
    1

    بالتوفيق لأخضرنا في بطوله غرب اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:44 م
  2. هلاي موت
    2

    الفريدي لاعب كبيير وخليفة للاسطوره محمد نور وفريقنا المحلي خسر اللاعب والله ابن مساعد واتوقع الاتحاد وجد ضالته بالفريدي وراح يرجع الفريدي وترجع بطولات العميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:48 م
  3. زكــــروت
    3

    الفريدي احتياط في الهلال !!!
    هوساوي لم يلعب مع اندرلخت الا مباراتين !!!
    اذاً ما سبب ضمهم !!!
    هول تأهيل للاتحاد والاهلي !!!
    الغريب ان التشكيلة لم تضم ولا لاعب هلالي!!!
    كيف اسامة هوساوي لاعب الاهلي وهو رسمياً لاعب اندرلخت ؟؟؟؟ !!!!!
    …………………………………………………………………………( زكــــروت) !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:49 م
  4. طلال آل اتحاد
    4

    احلى شي بنو هلام لما يشمتون بالفريدي ههههه يابوي الفريدي مايبيكم حتى لو اعطيتوه مال قارووون !!! خلاص اللاعب طابت نفسه منكم ومن إعلامكم (( اتمنى تكون وصلة الرساله )). الفرق العريقه هي من تسقط وتنهض لأن هذا طبيعي ، بس الغير طبيعي والمثير للدهشه هو ان يكون هناك فريق مختلف عن الفرق الاخرى لايحضرني اسمه الآن ، لا ينهار ولا ينكسر الا لما يبعد عن بابا وماما وتيته وجدو وانكل خخخخ :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:50 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    تعليق رقم 2

    أنت لست هلالي لذا كن رجلا وأخرج ميولك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:55 م
  6. اتحادي910
    6

    الله عليك يافريدي باقي 52 يوم وتلبس شعار النمور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:55 م
  7. osamah51
    7

    تعليق3
    اجل يأهلون هوساوي والفريدي..ياحبيبي هذي اهانه لهم منتخب رديف يضم لاعبين مثل هوساوي والفريدي وهذا لانهم انتقلو من الهلال
    والهلال مخلي الفريدي احتياط لانه ماوقع معهم …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:00 م
  8. نصرااوي والراااس عااالي
    8

    ما تشوف اعلام ابوريالين مطرطع وكلها مشاكل الاتحاد نشروها
    احسن لاعب وسط بالمملكه الفريدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:03 م
  9. صقر الملكي
    9

    عاش الاخضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:57 م
  10. ابن ابين النصرااوي
    10

    يعني يعترفوووووووووووووووون ان فريقهم محلي ههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: تعليق رقم 2 هلالي موت

    .....ههههههههههه شوفو تعليقه حينما قال الفريدي لاعب كبير وخسه فريقنا المحلي ...............هههههه :mrgreen: :mrgreen: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :-P :-P :-P :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:11 م
  11. عباس الشمراني
    11

    زكرووت انتبه لا يجيك السكر الموضع يخص الاهلي والاتحاد ليش حاشر نفسك انتبه ينطق لك عرق الفريد لاعب كبير والهوساوي لاعب كبير واحنا في زمن الاحتراف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:13 م
  12. بدريه الهلاليه
    12

    هذا اللي خايفه منه افضل لاعب هلالي طار

    كله بسبب الريس الفاشل

    ارحل يا بن مساعد فانت فاشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:13 م
  13. عاشق الموج
    13

    الفريدي لاعب كبير
    ولم ينتقل للاتحاد من اجل سواد عيونكم
    و إن لم يستلم حقوقه للسنة الثانية
    سيسحب عليكم مثل سوزا
    فالمادة هي من تحركه
    و قد قالها بعظمة لسانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:31 م
  14. هلالي والرااااس عاااالي
    14

    الفريدي راح من نادي كبير الى نادي كبير
    يكفي انه زلب ابو15مليون لانه متعود ع البطولات
    والبطولات عند الهلال والاتحاد والباقي فرق هياط بالبداية وفي النهاية دموع دموع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:39 ص
  15. ملك_آسيا
    15

    والله حرقة الفريدي في قلب الهلاميين (صعبه و قويه)
    ههههههههههاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:40 ص
  16. Bnd2100
    16

    زكروت سلامات معروف من اللي ينجهزون لل?????

    البيشي الغنام المرشدي الشراحيلي الدوسري واخرتها بيرجعون

    ياسر عشان الكابتنية تروح من اسامة هوساوي

    والله اعلام وعيون المنتخب زرقاء …

    ولا اميركم ورئيس ناديكم يبي يفاوض سعود كريري

    وعقدة ساري من هبال اميكم وغشامته في اللوائح والانظمه

    والمفروض الاتحاد السعودي يوقفه سنتين عن الرياضة كاملة

    وبنشوف وش راح يكون القرار ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:32 ص
  17. مجنون الزعيم
    17

    ررررسميا سعود كريري هلالي :oops: :oops: :oops: :oops:
    مبرووووك ي هلاليين واقول جهز شكوى الرواتب من الحين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:49 ص
  18. مجنون الزعيم
    18

    بالفررريدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:50 ص
  19. الصقور الخضر ..
    19

    يا فالحين هذا منتخب وش دخل الاندية في ام الموضوع ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:58 ص
  20. Mohd3321
    20

    بالتوفيق لك يا احمدالفريدي
    دعوة لك من مشجع هلالي ان الله يوفقك وانت مثال للالتزام والمحافظه
    ياريت مشجعي الاصفر الصغير يلتفتون لفريقهم البائس ويخلون عنهم اثارة الفتن والبلبله بين مشجعي العميد والزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:28 ص
  21. ماجد الزنقري
    21

    خطوة مميزة قااام بها المدرب القدير خالد القروني
    بضم ثلاثي خبير بدرالخميس كرأس حربه هدااااف
    والفريدي كصانع لعب فريد من نوعه
    وأسامة هوساوي كقلب دفاااع وجدااار منيع وقائد للصقور الخضر
    بالتوفيق لﻷخضر في مشوااره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:07 ص
  22. زعيـم آسيـــــــا 6 بطولآت آسيويه
    22

    أحبـك يالفريدي والله يوفقك بحياتك يـااارب ويحفظ لك ولدك عمررر ، وبالعكـس جماهير الهلال تتمنى للفريدي كل خير وماهي زعلانه عليـه الرجال كان واضح وصريح قال النادي اللي يقدم عرض أقوى راح انتقل له ونادي الاتحاد قدم له عرض أقوى من عرض الهلال ووقع معهم ، الفريدي رجل خلوق ومحترم وصادق عكس …… …… اسامه هوساوي يخلف وعده ويحلف ويقسم بالله انه ماراح يلعب لـ أي فريق سعودي أخر غير الهلال ويطلع ….. متفق مع الاهلاويين اكثر من ست شهور ، الفريدي والمحياني يبقى حبهم بقلب كل هلالي واسامه للاسف خسر كثير من محبينه و….. يبقى طول عمره ….. وصدق المثل اللي يقول ” وعــد الحـــر دين ووعـد ……… “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:03 ص
  23. يزن11
    23

    وش سالفة القنوات الرياضية ارسالها يقطع .. مافي تردد غيره؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:29 م
  24. مملكة الرقي الأهلاوية
    24

    إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن ذهبت أخلاقهم ذهبوا و الحرية ما لها دخل باللون هذا أوباما رئيس أقوى دولة بالعالم و حاكم العالم باللي فيه, أما مسألة أسامة فهو لاعب و حر يلعب وين ما يبي و ما جات عليه لحاله عندك ياسر كان وده يبقى بالعين لو ما طلع سامي و الفريدي قال بالحرف ما يبيكم بس كان منتظر الأتحاديين يرفعون قيمة العقد, فليش الزعل يالأشقراني :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:45 م
102