سيميوني :أريد أن أسلط الضوء على نبل رجل مثل ماندزوكيتش

سيميوني

أثنى الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني على الطباع النبيلة التي أظهرها لاعبه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بعدما نفى تعرضه للعض من جانب داني كارباخال ظهير ريال مدريد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي والتي انتهت بالتعادل (0-0).

وبعد تدريبات اتلتيكو التي جرت اليوم الجمعة قال سيميوني في مؤتمر صحفي “إنني أريد أن أسلط الضوء على نبل رجل مثل ماندزوكيتش.. بعيدا عن المنافسة الضارية والشديدة والضغط الذي يحدث في أي مباراة لكرة قدم” وأضاف “ماندزوكيتش أثبت مرة أخرى كيف يكون الرجل النبيل”.

وتعرض سيميوني لسؤال حول ما وقع بين ماندزوكيتش وكارباخال في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي على ملعب “فيسينتي كالديرون”، خاصة بعدما نفي المهاجم الكرواتي عبر شبكات التواصل الاجتماعية حدوث “أي جدل” أو “تعرضه للعض” من جانب كارباخال.

وكان ماندزوكيتش قد قال أمس الأول الأربعاء إن المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي “كانت صعبة للغاية.. والفريقان قدما كل ما لديهما. كما أنه لم يحدث أي نقاش بيني وبين كارباخال ولم يقم بعضي” في إشارة إلى الاحتكاك الذي وقع بينه وبين ظهير ريال مدريد بالشوط الثاني من اللقاء.

وانتشر شريط مصور يظهر قيام داني كارباخال وهو يعض الساعد الأيمن لماندزوكيتش، ويوجه له لكمة في منطقة الحجاب الحاجز وهو ما يمكن أن يتسبب في فتح تحقيق رسمي ضد ظهير الملكي من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الذي يفرض عقوبات صارمة على حوادث العض منذ واقعة عض الأوروجوائي لويس سواريز للإيطالي جورجيو كيليني في نسخة المونديال الماضية بالبرازيل.

110