الهلال يخطف هزازي رأس تنورة

unnamed

وقع اللاعب عبدالرحمن هادي هزازي 1417 لاعب فريق درجة الشباب بنادي رأس تنورة ظهر أمس في كشوفات نادي الهلال ، ولم تفصح إدارتا الناديان عن مبلغ الصفقة .

واستطاعت إدارة الهلال من الظفر بخدمات اللاعب بعد منافسة قوية مع عدة أندية لخطف اللاعب الشاب والذي يتوقع له أن يكون نجما في سماء الكرة السعودية ، وذلك لما يمتلكه اللاعب من مهارات فردية ومستويات رفيعة .

وجرت مراسم أنتقال اللاعب ظهر أمس في مقر نادي الهلال بحضور سامي أبوخضير أمين عام نادي الهلال ، وسعد المنصور مدير الفريق الأولمبي ، ومن طرف نادي رأس تنورة علي حمد بالحارث أمين عام النادي .

من جهته أعرب اللاعب المنتقل عبدالرحمن هادي

عن سعادته بالانتقال إلى نادي الهلال ، مؤكدا أنها ستكون مرحلة انتقالية خِلال مسيرته الكروية ، مقدما شكره لإدارة نادي رأس تنورة على مرونتها في سرعة أنتقاله لمصلحة نادي الهلال . وأعدا في الوقت ذاته بتقديم كل مايملك من مستويات وتسخيرها لمصلحة نادي الهلال .

فيما قدّم علي بالحارث أمين عام نادي رأس تنورة شكره وتقديره لسامي أبو خضير وتركي المسند على جهودهم واستقبالهم الحافل . مؤكدا :

أن اللاعب عبدالرحمن هزازي لاعب موهوب بالفطرة وبإذن الله سينال رضا وإعجاب كافة المنتمين لنادي الهلال وجماهير الكرة السعودية .

التعليقات

2 تعليقان
  1. عبود
    1

    الهلال يواصل صفقات ” أبو ريالين ” !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أبريل, 2015 الساعة : 4:44 م
  2. ابو علي الحربي
    2

    تعليق 1
    لاتنسي ان لاعب النصر غالب شفاه الله كان بنفس النادي ولاغرابه ان تردد النكته لن الاعب هزازي فضل الهلال اتمني التوفيق لهزازي بنادي الهلال ويقدم مستوي جيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أبريل, 2015 الساعة : 12:31 ص
105