هلالي سابق: الشمراني سر مشاكل نيفيز في الهلال

000

 

حلل لاعب الهلال السابق حسين الحبشي الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد في الجولة الـ 23 من دوري جميل في الرياض.

وتوقع المدرب الوطني تفوق البرازيلي ماركينهو لاعب وسط الضيوف على حساب مواطنه تياجو نيفيز نجم الهلال في الكلاسيكو مساء الجمعة .

و صرح الحبشي” نقطة قوة الاتحاد ترجع للاعب الوسط ماركينهو صاحب السرعة الكبيرة والقدرات الجسمانية والبدنية الهائلة , هو اللاعب القادر على صنع الفارق في الاتحاد “.

و تابع الحبشي” ماركينيوس كذلك يمتلك انسجام كبير مع الثنائي عبدالفتاح عسيري وفهد المولد وهو ما يعزز من قوة الاتحاد كما يزيد من قوة الفريق قدر ماركينهو التهديفية الكبيرة بجانب اجادته تنفيذ الكرات الثابتة “.

و إلي نيفيز قال المدرب الوطني ” برازيلي الهلال يعاني من تراجع كبير في المستوى في الموسم الحالي ولم يعد اللاعب القادر على صناعة الفارق”.

و أضاف ” نيفيز لا يملك أي تفاهم مع ناصر الشمراني بعكس الانسجام الكبير الذي كان بينه وبين ياسر القحطاني”.

وعن سر نقص التفاهم بين نيفيز والشمراني” الشمراني مهاجم يحب الحركة خارج الصندوق بشكل مستمر وهو ما يصعب من مهمة نيفيز في صناعة الأهداف”.

و قال لاعب الهلال السابق عن تقييمه للمدرب اليوناني جورجوس دونيس” أهداف الهلال في المباريات الماضية كانت بسبب قدرات اللاعبين الفنية الكبيرة وليس بسبب المدرب صاحب النزعة الكبيرة من الناحية الدفاعية”.

من جانب أخر توقع أحمد الدوخي لاعب الهلال السابق انتصار الأزرق بهدف نظيف على حساب الاتحاد في الكلاسيكو و أرجع توقعاته لأداء الهلال المتميز في الفترة الماضية مع المدرب دونيس بجانب تألق الحارس خالد شراحيلي .

يذكر ان الاتحاد لم ينجح في تحقيق الفوز على حساب الهلال منذ الفوز بهدفين لهدف في جدة بموسم 2009/2010.

ويحتل الهلال المركز الثالث برصيد 47 نقطة بينما الاتحاد في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

11