الاتحاد : الثلاث نقاط أو لا شىء في الكلاسيكو

700

 

رفع نادي الاتحاد شعار الفوز و لا شىء غيره وذلك قبل ساعات من مواجهة الهلال في الجولة الـ23 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الرياض.

و قال راشد الرهيب مدافع النمور ” نحن بحاجة الي تحقيق الفوز و التحول إلي المركز الثالث وهو أقل مركز يستحقه الفريق عقب الأداء الجيد الذي قدمناه طوال هذا الموسم بالرغم من الأزمات التي عانى منها الفريق و تغيير الجهاز الفني “.

و تابع صاحب الـ30 عامّا ” المباراة سوف تشهد صراع جماهيري كبير مع توقعات بامتلاء مدرجات استاد ملك فهد الدولي بالكامل وهو ما سيزيد المباراة اثارة و سيدفعنا لتقديم كل ما لدينا من أجل العودة بنقاط اللقاء الثلاثة و التقدم للمرتبة الثالثة”.

من ناحية أخرى قال لاعب وسط العميد جمال باجندوح ” ليس لدينا خيار سواء النقاط الثلاثة في مواجهة الهلال , مباراة مثل هذه لا تقبل القسمة على اثنين , هدفنا الوحيد الخروج من هذه المباراة بالمركز الثالث في جدول الترتيب”.

و أضاف لاعب منتخب الأخضر باجندوح” المباراة تعد بين مباريات القمة في المملكة سواء على المستوى الفني أو الجماهيري لذلك سوف نقدم كل امكانياتنا من أجل تحقيق نتيجة ايجابية واسعاد الجماهير التي تنتظر منا الكثير”.

و كشف لاعب الاتحاد السابق محمد السويد عن توقعاته بتواجد المتعة والاثارة في الكلاسيكو ليقول” المباراة سوف تكون ممتعة للجماهير و الحالة النفسية للفريقين سوف تلعب دور كبير في تحديد الفائز وذلك عقب استعادة الفريقين عافيتها مؤخرّا”.

و أكمل السويد” الجميع ينتظر مشاهدة مباراة كبيرة و أداء يليق بحجم الفريقين”.

ويغيب عن فريق المدرب الروماني فيكتور بيتوركا حارسه المصاب فواز القرني بينما سيعود لاعب الوسط عبد الفتاح عسيري.

ويحتل الهلال المركز الثالث برصيد 47 نقطة، فيما يحل الاتحاد في المرتبة الرابعة برصيد 45 نقطة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. OsZhrAni
    1

    بإذن الله دعس الاتي لصغير الرياض وبنتيجه ثقيله تجعل جمهورهم يهربون الى الدوري الهندي

    Thumb up 3 Thumb down 3
    17 أبريل, 2015 الساعة : 4:29 ص
  2. ناصر الشهري
    2

    الهلال بعيد ذكريات الخمسات

    Thumb up 3 Thumb down 3
    17 أبريل, 2015 الساعة : 7:50 ص
105