أساطير كرة السلة السعودية في مواجهة نجوم الفلبين المحترفين في الـ BBA الفلبينية

DSC_0296تحت رعاية وتشريف صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز، وحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ محمد إسلام ، وكبار الشخصيات الرياضية ومحبي كرة السلة .
رفعت اللجنة المنظمة لمباراة الأساطير في كرة السلة السعودية ونجوم الفلبين ، برئاسة الكابتن محمد خميس من درجة استعداداتها القصوى، مع بدء العد التنازلي لانطلاق المباراة الاستعراضية بين نجوم كرة السلة السعودية و أساطير كرة السلة الفلبينية المحترفة في الدوري الفلبيني BBA والمقرر اقامتها فى مدينة جدة يوم السبت القادم الموافق 18 ابريل 2015.
و ستشهد المباراة الاستعراضية التى ستقام على صالة رعاية الشباب الذي يتسع لنحو 6000 مشجع العديد من الفقرات الماتعة و المنافسات الرياضية واللمحات الفنية . ونهائى بطولة كرة السلة للمدارس العالمية الذى يجمع مدرسة ثامر العالمية ومدرسة دار جنى، بالإضافة الى مساهمة اللجنة المنظمة واللاعبين للتعبير عن الحب والولاء للوطن وقيادته، علما بأن جمهور المباراة سينال فرصة الفوز بالعديد من الجوائز التي ستوزع خلال اشواط المباراة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى المخصصة للجمهور وهي تذكرة ذهاب واياب لدبى.
ويشغل هذا الحدث الرياضي الاستعراضى ابناء الجالية الفلبينية الذين سارعوا لشراء تذاكر الدخول للمباراة ومتابعة الفعاليات المختلفة والحدث الذي لا يتكرر كثيرا في الموسم بلقاء نجوم و اساطير كرة السلة الفلبينية في مناسبة احتفالية.
من جهته، أكد رئيس اللجنة المنظمة لهذه المباراة، الكابتن محمد خميس، منظم هذه المباراة ، أنه تم اتخاذ كل الترتيبات اللازمة لإنجاح هذه المباراة الاستعراضية وستكون الجماهير على موعد مع العديد من المفاجآت والفعاليات التي أعدتها اللجنة المنظمة للمباراة.
وقال ” أن الاستعدادات جارية على قدم وساق من أجل إقامة هذة المباراة المميزة بين اساطير كرة السلة السعودية واساطير كرة السلة الفلبينية، اللجنة المنظمة تسعى لتقدير جهود الجميع في هذه البطولة عبر هذة المباراة من فرق مشاركة وشركات راعية وإعلاميين وجماهير.”
مضيفاً أن اللجنة تواصل استعداداتها لإقامة هذه المباراة في موعدها بحضور عدد كبير من نجوم السلة السعودية، حيث من المتوقع أن تشهد هذه المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من محبى وعشاق كرة السلة ، وتحظى بتغطية إعلامية مميزة كونها تجمع أساطير السلة الذين مثلوا أندية كبيرة فى السعودية والفلبين.
وتابع الكابتن خميس بأن جميع الأمور تسير بحسب ما هو مخطط لها وأن الجميع يأمل أن تكون مباراة مليئة بالإثارة والمتعة، معتبراً بأن المباراة شهدت اهتماماً كبيراً من قبل الوسائل الإعلامية المختلفة وكذلك الجماهير، متمنياً بأن تكون اللجنة المنظمة قد وفقت في جمع هؤلاء النجوم، مشيراً إلى أن اللجنة ستقيم العمل في لهذة المباراة وستعمل على دعم كرة السلة من خلال فعاليات ومسابقات.
يذكر أن فريق نجوم السعودية يضم أبرز نجوم كرة السلة السعودية إذ يتواجد في صفوف الفريق كل من غسان عبدالحميد الينبعاوي ومبروك مبارك الحربي وعلي احمد السنحاني وعثمان بكرة فلاته وحمد سالم الظاهري وعبدالرحمن احمد شاهين وخلدون صالح المولد وعادل حسن الجهني وحسن عطالله المرواني وعلي طه المغربي ونادر سعيد امان واسعد احمد تكروني وعبد الرزاق فلاته واحمد سقطي وهشام خيمي ومحسن خلف واحمد عيسي وعبدالرحمن سعيد وعبدالجليل سعيد ووليد عطيه المدني ونعيم عبد الخالق وفريد زاهد وعيسي القرني وفهد سماحي وخالد كارشه و حمزه قصاص.
كما وجه الكابتن خميس شكره وتقديره لصاحب السمو الملكى الأمير محمد بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز ولكافة المؤسسات الحكومية والخاصة التي تدعم هذا الحدث الرياضي لإخراجه بالصورة الجيدة بما يليق بمكانة الرياضة السعودية في احتضانها للفعاليات الرياضية.

109