عضو شرف النصر فايز المعجل: ما فعله الناقور ليس منافسة وإنما إفساد !!

أكد الأستاذ فايز المعجل عضو شرف نادي النصر معلقاً على تصريحات سابقة للأستاذ حسن الناقور عضو شرف نادي الهلال فيما يخص مفاوضات اللاعب ياسر الشهراني إن تلك الطريقة المتبعة هي إفساد للرياضة وليست منافسة حيث قال المعجل : لقد قرأت كما قرأ غيري عن عزم عضو مجلس إدارة نادي الهلال على القيام برحلة مكوكية بين الخبر والرياض لإتمام صفقة ياسر الشهراني لاعب نادي القادسية.

وأنه لن يرتاح له بال حتى يرتدي اللاعب شعار الهلال وبهذا الأسلوب يريد المنافسة مع الأندية الأخرى ! ولكنه يفسد المنافسة بهذه الطريقة. فكما نعلم أن نادي الهلال بدأ من العام الماضي بمحاولة تسجيل اللاعب لصالحه ولكن وبعد شد وجذب مع نادي القادسية أعلن رئيس نادي الهلال إغلاق الموضوع نهائياً وأن نادي القادسية مغالين باللاعب وأن اللاعب لا يستحق المبلغ المطلوب.

وأضاف المعجل: وبعد أن دخل نادي النصر المفاوضات الجادة مع اللاعب وتم توفير المبلغ ولم يتبقى سوى التوقيع وقد حضر اللاعب لمدينة الرياض لإنهاء مراسم الانتقال والتوقيع. ولكنه فجأة اختفى وأغلق جواله وبعدها بيومين أعلن اللاعب أنه يريد اللعب لصالح نادي الهلال !

واختتم المعجل تصريحه بالقول:

يا سبحان الله ! هذه مسرحية أمتد عرضها أكثر من 12 سنة ولكن مع كل عرض يختلف أبطال المسرحية ويبقى بطل واحد في كل عرض وهو (…).

الجدير بالذكر إن اللاعب ياسر الشهراني كان قريباً من الانتقال من نادي القادسية بعد أن تفاوض معه الهلال والاتحاد والنصر ولكنه وقع أخيرا عقدا مع ناديه الأصلي لمدة 3 سنوات بعد أن وصلت مبالغ انتقاله إلى ما يقارب ال18 مليون ريال سعودي.

110